مجلس الشيوخ يبعث برقية تهنئة للسيسي بمناسبة ذكرى عيد الشرطة و25 يناير

و يهنيء وزير الداخلية بعيد الشرطة

مجلس الشيوخ يبعث برقية تهنئة للسيسي بمناسبة ذكرى عيد الشرطة و25 يناير
ياسمين فواز

ياسمين فواز

3:41 م, السبت, 22 يناير 22

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقيه تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.

جاء في البرقية: “باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أتقدم لفخامتكم بخالص التهنئة القلبية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، تلك الذكرى الخالدة التي أثبت فيها رجال الشرطة شجاعتهم في حماية أمن البلاد وقد خلدت تلك المناسبة تقديرا للجهود التي قاموا بها في حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن واعترافا بتضحياتهم المستمرة في دحض العنف”.

وواصل: “كما يطيب لي أن أتقدم لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، تلك الثورة التي خرجت فيها جموع المصريين مطالبين بتحقيق الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وقد حمى جيش مصر العظيم تلك المطالب إلى أن خرجوا في الثلاثين من يونيو لتصحيح المسار، متمنين لسيادتكم دوام الصحة وموفورها، وأن يعينكم الله على ما أقامكم فيه، وأن يحفظ الله خطاكم، ويكلل مسيرتكم بالتوفيق والنجاح، وكل عام وسيادتكم بخير”.

مجلس الشيوخ يهنيء وزير الداخلية بعيد الشرطة

كما بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقيه تهنئة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة
جاء فيها:

“يطيب لي أن أتقدم لسيادتكم ولرجال الشرطة الأوفياء بخالص التهنئة القلبية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، تلك الذكرى التي جسد فيها رجال الشرطة المصرية أروع البطولات للحفاظ على أمن البلاد، ولا يزالون يبذلون أقصى جهودهم لحماية الوطن ويدفعون بأرواحهم الذكية فداء لكي يعيش المصريون في أمن وأمان”.

وواصل: “داعيا المولي أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
وكل عام وأنتم بخير”.