مجلس الحكماء برعاية «طوكيو مارين» يدرس تنظيم ورشة عمل لتطوير المنتجات الجديدة

التي يحتاجها عملاء التأمين

مجلس الحكماء برعاية «طوكيو مارين» يدرس تنظيم ورشة عمل لتطوير المنتجات الجديدة
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

4:16 م, الأحد, 1 سبتمبر 24

قرر مجلس الحكماء الذي ترعاه شركة طوكيو مارين مصر جنرال تكافل، تنظيم ورشة عمل لدراسة المنتجات الجديدة التي يحتاجها عملاء التأمين.

الاجتماع الماضي ناقش زيادة الوعي التأميني في السوق

كشف خالد سعيد رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع والتسويق بالشركة، أن الاجتماع الثاني للمجلس والذي يضم شركاء النجاح من الوسطاء العاملين مع الشركة مناقشات مستفيضة حول سبل تطوير الوعي التأميني في السوق.

وأضاف سعيد أن اللقاء شهد استعراض المنتجات الجديدة للشركة وهي”طوكيو شيلد” والذي يغطي مخاطر الحريق والهندسي والحوادث وتستهدف العملاء من أصحاب المحلات التجارية والصيدليات بجانب مصانع التعبئة والتغليف والمولات بمبلغ 75 مليون جنيه للوثيقة بحد أقصى.

مدير تطوير الأعمال والفروع حاليا بطوكيو مارين

وهناك منتج ثان وهو “المسئولية المهنية” لكافة المهن مثل الأطباء والمهندسين والمحاسبين وغيرهم بحد أقص للتعويض للوثيقة الواحدة 6 ملايين دولار.

وتغطي البوليصة الثالثة “مسئولية المنتجات” مسئولية المنتجات التي يكون المؤمن له (العميل) مسئولاً عنها قانونًا نتيجة إستخدام الغير لهذه المنتجات وما قد يترتب عليها من إصابات جسمانية أو وفاة أو تلفيات مادية بمبلغ 6 ملايين دولار.

وعلى هامش اللقاء تم الإعلان عن تعاقد طوكيو مارين مع سولفلي والذي يتضمن قيام الأخيرة بإدارة العلاقة بين مراكز الإصلاح والشركة لضمان الحصول على خدمة تليق بعملاء الشركة وشركاء النجاح من الوسطاء وشركات الوساطة وضمان استمرار العلاقة الجيدة ما بين هذه الشركات ومراكز الإصلاح المختلفة.

طوكيو مارين تستهدف تحقيق 700 ملايين جنيه أقساط العام الجاري

حضر اللقاء دايسوكي فوجي العضو المنتدب لشركة “طوكيو مارين مصر جنرال تكافل” وعدد من قيادات الشركة ولفيف من وسطاء التأمين وشركاء النجاح الذين تتعامل معهم الشركة.

وكشف فوجي أن شركته حققت 501 مليون جنيه أقساط بنهاية العام المالي الماضي 2023/2024 فيما تستهدف تحقيق 700 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2024/2025.