مجلة أمريكية: «سوفتيل كتراكت» ضمن أفضل 25 فندقا حول العالم

وفقا لاستفتاء مجلة "Travel + Leisure" الأمريكية العالمية

مجلة أمريكية: «سوفتيل كتراكت» ضمن أفضل 25 فندقا حول العالم
أحمد عاشور

أحمد عاشور

9:32 م, الجمعة, 26 يوليو 19

حاز فندق “سوفتيل ليجند اولد كتراكت” بمحافظة اسوان المملوك لشركة إيجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، على التصنيف رقم 8 بالاشتراك مع 5 فنادق للعلامة التجارية” سوفتيل ليجند” في قائمة أفضل 25 فندقا على مستوى العالم.

جاء هذا التصنيف وفقا لاستفتاء مجلة “Travel + Leisure” الأمريكية العالمية، والمعروفة باختيار وترشيح أفضل الوجهات الفندقية والعلامات التجارية للمسافرين حول العالم.

ويعد فندق سوفتيل أولد كتراكت (مستوى 5 نجوم) الفندق المصري الوحيد الذي جاء في هذه القائمة ضمن أفضل الفنادق عالميا وفقا لهذا الاستفتاء.

ويأتي هذا التصنيف في ضوء ما يتمتع به الفندق من طابع تاريخي وتراثي وموقع متميز ومناظر طبيعية خلابة بالإضافة إلى مستوى الخدمة الفندقية المتميزة المقدمة ومواكبة احتياجات ورغباتك النزلاء.

وقد انشئ الفندق عام 1899 وهو مصمم على الطراز الكلاسيكى ومبنى على ربوة تطل على إحدى المناظر الخلابة لنهر النيل. ويقع الفندق فى أسوان محاطا بالحدائق ويطل على بانوراما فريدة لجزيرة إليفانتين وقبر أغاخان. وتديره شركة أكور العالمية لإدارة الفنادق.
ويضم الفندق نحو 138 غرفة وجناح إلى جانب مطاعم وحمام سباحة ونادى صحى ونادي أطفال .

جدير بالذكر أن مجلة Travel + Leisure تجري هذا المسح سنويا لاستطلاع آراء القراء في تجارب السفر حول العالم بشأن أفضل الفنادق والمنتجعات والمدن والجزر وسفن الرحلات البحرية وشركات الطيران وغيرها.