مجدى الغرابلى يكرم رئيس جامعة مطروح لبلوغه السن القانونية

كرم اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح صباح اليوم الاثنين الاستاذ الدكتور محمد اسماعيل القائم باعمال رئيس جامعة مطروح وذلك لبلوغه السن القانونى للمعاش

مجدى الغرابلى يكرم رئيس جامعة مطروح لبلوغه السن القانونية
معتز محمود

معتز محمود

3:14 م, الأثنين, 29 يوليو 19

كرم اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح صباح اليوم الإثنين الأستاذ الدكتور محمد إسماعيل القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح وذلك لبلوغه السن القانونية للمعاش .

جاء ذلك خلال احتفالية الوفاء التى نظمتها جامعة مطروح بقاعة مكتبة مصر العامة بحضور القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية وأساتذة وعمداء الجامعة  وطلاب الكليات.


وتم استعراض جهود الدكتور محمد إسماعيل خلال الفترة الماضية من خلال فيلم للنهوض بجامعة مطروح وبالتعليم الجامعى بالمحافظة.


  بينما تقدم محافظ مطروح بالشكر للدكتور محمد اسماعيل الذى عمل على أن تكون الجامعة منذ بدايتها صرحا تتوافر به كل الإمكانيات اللازمة سواء مالية أو إدارية للارتقاء بدورها التعليمى وتعظيم مكانتها في المجتمع

خاصة أن الجامعة يبنى عليها جميع القطاعات والمجالات التنموية الأخرى من أجل الارتقاء بحياة أبناء المحافظة، مع الإيمان بدوره الوطنى تجاه الجامعة، ومسؤوليته كقدوة لطلابه.والحرص على ان يكون دور الجامعة دوراً حقيقيا وفاعلاً في خدمة المجتمع المحلى وأهالى المحافظة. 


وأشاد الغرابلى بلمسة الوفاء من عمداء وأساتذة الكليات وطلاب الجامعة بالحرص على حضورهم يوم الوفاء والتقدير لأستاذهم وقدوتهم العلمية، مؤكداً أن محافظة وجامعة مطروح كانت وستظل بيتاً كبيراً لكل أبنائها والاستعانة بخبراتهم دائما.

كذلك تفعيل دور الشباب وتأكيد أهمية الحوار معهم وأهمية تواصلهم الدائم بمجتمعهم من خلال الكليات التى تم الحرص على أن تكون مواكبة لطبيعة المحافظة، والعمل على إقامة مزيد من الكليات لخدمة مستقبل التنمية بمطروح.