مجدى الغرابلى يشارك أهالى مطروح احتفالات الربيع

من ناحية أخرى قام اللواء مجدى الغرابلى بمتابعة أعمال تطوير كورنيش المحافظة وشاطئ الاليزيه وحديقتى العوام والغزالة، موجها بسرعة تنفيذ الاعمال،

مجدى الغرابلى يشارك أهالى مطروح احتفالات الربيع
معتز محمود

معتز محمود

3:18 م, الأثنين, 29 أبريل 19

شارك اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح احتفالات أهالى المحافظة وزائريها أعياد الربيع، وذلك فى الاحتفالية التى نظمتها إدارة السياحة والمصايف بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشاطئ روميل وسط فرحة كبيرة من الاهالى والمصطافين.

وقام المحافظ بتوزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال والشباب المشاركين فى الاحتفالية التى تضمنت عروضا فنية ومسابقات رياضية، كما اطمأن المحافظ على تواجد فرق الغطاسين بالشواطئ .

بينما شهدت بعض الشواطئ والساحل الشمالى اقبالا كبيرا من روادها مع استعداد كافة الجهات بالمحافظة لأعياد الربيع كبروفة استعدادا لاستقبال موسم الصيف السياحى.

من ناحية أخرى قام اللواء مجدى الغرابلى بمتابعة أعمال تطوير كورنيش المحافظة وشاطئ الاليزيه وحديقتى العوام والغزالة، موجها بسرعة تنفيذ الاعمال، مع تلافى عدد من الملاحظات بغرض الحفاظ على جودة المنشآت، كما وجه لادارة المرور مطروح بتجهيز اللوحات الارشادية، ومراجعة التيسيرات المرورية بطريق الكورنيش أمام شاطئ مطروح العام.

رافق المحافظ خلال الجولة كل من العميد أحمد على وكيل وزارة الاسكان والمهندس أحمد الاسكندرانى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرى المديريات والادارات المعنية.