مترو الأنفاق يقدم محفظة تذاكر بقيمة 50 جنيهاً كهدية لعدد من الركاب

بعدد من محطات الخط الثاني

مترو الأنفاق يقدم محفظة تذاكر بقيمة 50 جنيهاً كهدية لعدد من الركاب
محمود محسن

محمود محسن

7:22 م, الثلاثاء, 9 فبراير 21

واصلت لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تقديم مفاجآتها لجمهور الركاب، حيث قامت اليوم بتقديم هدايا رمزية لعدد من الركاب بشكل عشوائي عند شرائهم تذاكر ركوب المترو من خلال شبابيك صرف التذاكر، وذلك بعدد من محطات الخط الثاني (روض الفرج – كلية الزراعة – شبرا الخيمة).

وتمت عملية اختيار عدد من الفائزين أثناء شرائهم لتذكرة الركوب تحت اشراف قيادات المترو المنتشرين في المحطات لمتابعة جداول التشغيل ومتابعة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا بمحطات الخطوط الثلاثة.

وتم اختيار عدد من الجمهور اليوم للفوز بكارت محفظة التذاكر بقيمة 50 جنيهاً كهدية مجانية من الشركة، حيث يمكن استخدامه بديلاً عن التذكرة الورقية وبمدة صلاحية تصل إلى خمس سنوات ويمكن شحنه من خلال مكاتب صرف التذاكر.

وأثنى جميع الفائزين على هذه المبادرة الفريدة التى تقدم داخل محطات مترو الأنفاق، وعبروا عن سعادتهم نحو الاتجاه التى اتخذته الشركة بمفاجئة الركاب بتقديم هدايا لهم عند استقلالهم مترو الأنفاق.

وتتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها رحلة سعيدة يتوافر بها كافة سبل الراحة والأمان لجميع مستخدمى هذا المرفق الحيوي والهام والذى يخدم الملايين من المصريين يومياً.

وأعلن مؤخرا وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير وصول سادس قطار مترو أنفاق مكيف جديد إلى ميناء الإسكندرية ضمن صفقة تصنيع وتوريد 32 قطارا مكيفا جديدا وعقد صيانة القطارات لمدة ثماني سنوات، تم التعاقد عليها للعمل بالخط الثالث للمترو بين الهيئة القومية للأنفاق وشركة هيونداى روتيم الكورية الجنوبية.