«مترو الأنفاق» تعلن عن 206 فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف (جراف)

تعرف على المتطلبات والمستندات

«مترو الأنفاق» تعلن عن 206 فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف (جراف)
إسلام شريف

إسلام شريف

3:22 م, الثلاثاء, 7 مايو 24

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن توافر 206 فرص عمل بعدد من الوظائف المختلفة بنظام التعاقد للعمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف (LRT).

وكشفت الهيئة القومية للأنفاق، أن التقديم للوظائف ممتد حتى الخميس 16 من مايو، وتضمنت الوظائف “فني الإشارات والاتصالات والكهرباء وصيانة ميكانيكية وصيانة جرارات السكة الحديد وصيانة موقع وصيانة أنظمة التذاكر”.

متطلبات وظائف القطار الكهربائي الخفيف

أوضحت الهيئة القومية للأنفاق، عبر موقعها الرسمي عن متطلبات وظائف مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT، متضمنة معرفة بصيانة المعدات الميكانيكية والكهربائية، وأن يكون حاصل على دبلوم فني صناعي أو معهد فني صناعي أو بكالوريوس فني صناعي في مجال الوظيفة.

بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المتقدم للوظيفة يقبل العمل بنظام الورديات الصباحية والمسائية، وألا يزيد عمره عن 40 عامًا، إلى جانب أن يكون قد أتم الخدمة العسكرية أو أعفي منها.

وأن يكون لديه القدرة على تحمل المسئولية وضغوط العمل والانضباط الذاتي القوي، والالتزام باللوائح والقوانين، فضلًا عن عدم وجود سجلات جنائية.

وتضمنت الشروط أن يتمتع المتقدم بالوظيفة بصحة جيدة ولا يعاني من ضعف الرؤية أو عمى الألوان، بالإضافة إلى أن الأولوية لمن يتقن اللغة الإنجليزية أو الصينية.

المستندات المطلوب إرفاقها بالطلب

كشفت هيئة مترو الأنفاق أن المستندات المطلوبة للتقدم لوظائف القطار الكهربائي الخفيف تتضمن صورة المؤهل والمؤهلات الأخرى التي حصل عليها.

بالإضافة إلى ضرورة توفير صور من “الموقف من التجنيد، شهادة الميلاد كمبيوتر، بطاقة الرقم القومي وشهادات الخبرة إن وجدت، بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي حصل عليها، وصورة حوالة بريدية بمبلغ 25 جنيها باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو مع عدد 2 صورة شخصية.

جدير بالذكر أنه يتم تقديم الطلبات مرفق بها المستندات المطلوبة في ظرف موضح عليه اسم الوظيفة والقسم التابع لها بمبنى الهيئة القومية للأنفاق بميدان رمسيس خلال الفترة من 1 مايو الجاري وحتى 16 من نفس الشهر ما عدا العطلات الرسمية.