«مباني إدريس» تسلم «جرين 5» أغسطس المقبل قبل 6 أشهر من موعده

تستعد شركة مبانى إدريس للإستثمار العقارى لبدء تسليم وحدات مشروعها (جرين 5) المقام على 20 فداناً بالسادس من أكتوبر أغسطس المقبل وقبل الموعد المحدد للتسليم بأكثر من 6 أشهر .

«مباني إدريس» تسلم «جرين 5» أغسطس المقبل قبل 6 أشهر من موعده
خالد الأسمر

خالد الأسمر

11:57 ص, الأحد, 7 أبريل 19

تطوير 11 مشروعاً وتنمية 900 الف متر اراضى على مدار 20 عاماً

تستعد شركة لبدء تسليم وحدات مشروعها (جرين 5) المقام على 20 فداناً بالسادس من أكتوبر أغسطس المقبل، وقبل الموعد المحدد للتسليم بأكثر من 6 أشهر.

وأكد المهندس محمد إدريس، الرئيس التنفيذى لشركة مبانى إدريس، أن  الشركة أنهت تسويق وبيع المشروع والذى يأتى امتداداً لسلسلة مشروعات الشركة الناجحة فى مدينتى أكتوبر والشيخ زايد والتى بدأتها فى مطلع القرن الحالى بمشروع جرين 1 وأسهم نجاحه والفكر الجديد التى انتهجته الشركة فى تنفيذه فى استكمال المسيرة وتنفيذ سلسلة متكاملة من المشروعات من جرين2، جرين 3، جرين 4 وصولا إلى أحدث مشروعات الشركة (جرين 5).

وأوضح أن جرين 5 تم اختيار موقعه من قبل الشركة بناءاً على دراسة متأنية للموقع ومدى قربه من مناطق الخدمات والجذب العمرانى بمدينة السادس من اكتوبر ويتسم اسوة بمشروعات الشركة بالخصوصية والرفاهية والاستغلال الامثل للمساحات مع تطبيق اليات انشائية ومعمارية مبتكرة.

وأضاف أن المشروع يشتمل على حوالى 500 وحدة سكنية متنوعة النماذج وتتراوح مساحات الوحدات بين 165 إلى 210 أمتار يتم تسليمها نصف تشطيب.

وشدد على أن الشركة تهتم فى تنفيذ مشروعاتها بإتباع أعلى معايير الجودة والابتكار وتلبية احتياجات جميع العملاء من بداية التعاقد مرورا باستلام الوحدة السكنية وإشغالها وتوفير أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع.

وأشار إلى أن الشركة على مدار عملها فى السوق المصرية والتى تخطت العشرين عاما قامت بتنفيذ 11 مشروعاً عقارياً تتضمن 7 مشروعات سكنية و4 مشروعات خدمية متنوعة بين الطبى والتجارى والإدارى والصناعى وبلغ عدد الوحدات السكنية التى تم تنفيذها 1300 وحدة.

عدد تسليمات مباني إدريس

وتم تسليم ما يقرب من 1000 وحدة منهم بينما تم تطوير 900 ألف مترا من الأراضى تتضمن 300 ألف متر سكنى بمشروعات كومباوند المنصورية على مساحة تتخطى الـ33 ألف مترا، وبالم جاردنز على 130 فدانا بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، جرين 1 على مساحة 10 الآلاف متر  بالشيخ زايد، جرين 2 على مساحة 10 الآلاف متر  بالشيخ زايد، جرين 3 على 13 فدانا، جرين 4 على 25 فدانا بالسادس من أكتوبر، جرين 5 على  20 فدانا.

وأضاف أن المشروعات الخدمية التى نفذتها الشركة هو مجمع رفيدة الطبى بالشيخ زايد ويعد أول مشروع عيادات طبية متكامل ويقع على مساحة 15 ألف متر ويتضمن 42 عيادة طبية وصيدلية ومعمل تحاليل ومركز أشعة، ومجمع مطاعم تيفولى دوم الشيخ زايد أكثر المشاريع التجارية فى مصر تميزاً ويمتد على 6000 متر ويضم 16 مطعم، مجمع المصرية لخدمات التخزين وهو انطلاقة الشركة نحو المشروعات الصناعية لخدمة الصناعة المصرية ويقع فى منطقة أبو رواش ويضم 5 مخازن ومبنين اداريين على 18 فدانا.

وأوضح أن الشركة تعتزم افتتاح وتسليم مجمع ذا بلوك التجارى الإدارى والذى يقع بجانب مشروع جرين 4 السكنى خلال 2020 ومساحته 3000 مترا على 3 أدوار يخصص الأرضى لمحلات ومطاعم وبنوك والأول والثانى إدارى وعيادات.

وتستهدف مبانى إدريس اقتحام محافظات مصر ومنها الصعيد وتقدمت الى هيئة المجتمعات العمرانية بطلب للحصول على 85 فداناً بمدينة أسيوط الجديدة لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل بها وتترقب رد الهيئة للبدء فى تنفيذ المشروع .

وبدأت شركة مبانى إدريس عملها فى السوق المصرية فى تسعينيات القرن الماضى، ببناء عدة عمارات فى مدينة نصر ومصر الجديدة ثم بدأت فى 2001 بإنشاء مجمعات سكنية فاخرة وخلال العقد الأول من الألفينات توسعت بالمجتمعات العمرانية الجديدة.