ما الذي أغضب محمد صلاح من السوشيال ميديا؟

البداية جاءت عندما خرج صلاح على هامش المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده في ليفربول بتصريحات عن مدى النجاحات التي حققها

ما الذي أغضب محمد صلاح من السوشيال ميديا؟
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:33 م, الأربعاء, 13 مارس 19

تسبب المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه بنك الإسكندرية للإعلان عن شراكته الجديدة مع المحترف المصري محمد صلاح في أزمة جديدة نشبت بين الجماهير ولاعب ليفربول.

البداية جاءت عندما خرج صلاح على هامش المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده في ليفربول بتصريحات عن مدى النجاحات التي حققها حتى الآن، مقارنة بما حققه لاعبون مصريون وعلى المستوى القارة أيضًا.

صلاح تحدث خلال المؤتمر عن وصوله لمكانة لم يصل إليها أي لاعب عربي وإفريقي، كما تطرق للحديث عن تأثير ما فعله على الجماهير والذي كان كبيرًا للغاية، بحد وصفه.

صلاح تحدث أيضًا خلال المؤتمر عن السوشيل ميديا والآراء المختلفة حوله، حيث إن السوشيل ميديا تمثل مكانة كبيرة بين الناس، ولكنه لا يتأثر على الإطلاق بها، مؤكدًا أنه يعلم هدفه ولا يلتفت للآراء على الإطلاق.

وعن استمرار تألقه وتطوره، أكد أن هذا يعود إلى إصراره وهو الأمر الذي لا يوجد في عقلية المصريين الضعيفة بسبب التعليم، فالمصريون لا يحبوا التعليم والتطوير وهذا هو الفارق بيني وبين الناس.

ماذا حدث عقب المؤتمر؟

حملة هجوم واسعة من جانب العديد من الجماهير المصرية والعربية، بسبب بعض تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص، حيث اتهمت العديد من الآراء محمد صلاح بالغرور.

وكانت الآراء متضاربة بين مؤيد ومعارض لما فعله صلاح خلال المؤتمر، حيث يرى البعض أن تصريحاته كانت متوازنة إلى حد كبير، نافين أي حديث من جانب صلاح بشأن أنه الأفضل في تاريخ مصر أو إفريقيا – كما ذعم البعض.

ولكن الهجوم على صلاح كان الأكثر تداولًا عبر السوشيل ميديا، إذ إن الآراء طالبته بأن يكون متسقًا مع نفسه ولا يستثمر في حب الناس له، إضافة إلى تقبله للنقد والذي لم يظهر على الإطلاق – بحد وصفهم – في صلاح الذي دائمًا وأبدًا يعترض على هجوم المصريين والعرب عليه بسبب تصريحاته الجدلية.

ماذا فعل صلاح؟

مؤتمر بنك الإسكندرية انتهى سريعًا بعد الإعلان عن الشراكة وتفاصيل العقد، لتخرج الجماهير منتقده لاعب ليفربول، قبل أن يخرج هو الآخر ليرد على الهجوم.

صلاح كتب عبر حسابه على تويتر: «مندهش جدًا من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم.. من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة».

الجماهير عادت من جديد للهجوم على صلاح داخل التعليقات، مُتهمينه بالغرور في الوقت الذي قدمت له الجماهير كامل الدعم في أي تصويت خاص بهم من أجل تتويجه بالأفضل دائمًا، في الوقت الذي لم يراع اللاعب – بحد وصفهم – مشاعر الجماهير المصرية.