مايكروسوفت تتيح نسخة Copilot التجارية لمستخدمي OneDrive

يمكن للمستخدمين إنشاء ملخصات للمستندات الكبيرة

مايكروسوفت تتيح نسخة Copilot التجارية لمستخدمي OneDrive
نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:02 م, السبت, 28 سبتمبر 24

أصبحت أداة Copilot من مايكروسوفت موجودة حاليا على تطبيق OneDrive بشكل عام لجميع المستخدمين المؤهلين الذين لديهم اشتراكات في النسخة التجارية من “كوبايلوت” الخاصة بالمؤسسات والشركات لتوفير أدوات مساعدة تعزز الإنتاجية والتفاعل داخل بيئات العمل.
يوفر كوبايلوت ميزات مختلفة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة العملاء على العمل مع الملفات، وكما تقول مايكروسوفت، يكون “رفيقًا للإنتاجية يعمل جنبًا إلى جنب معك”.
وتوفر الشركة الأمريكية حاليا تطبيق Copilot على OneDrive لنسخة الويب لجميع مستخدمي Copilot التجاريين المرخصين وهي الأداة التي تتكامل مع تطبيقات Microsoft 365 مثل Word، Excel، PowerPoint، Outlook، وTeams.
يوفر المساعد الذكي ميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات، إنشاء التقارير، تلخيص الاجتماعات، والتوصيات الذكية لتحسين سير العمل.
باستخدام تطبيق Copilot for OneDrive، يمكن للمستخدمين إنشاء ملخصات للمستندات الكبيرة. يمكنك أن تطلب من الذكاء الاصطناعي تلخيص مستند واحد أو مجموعة مستندات حيث يمكنه التعامل مع ما يصل إلى خمسة مستندات في وقت واحد. أيضًا، يمكن لتطبيق Copilot for OneDrive مقارنة الاختلافات بين مستندات متعددة. مرة أخرى، يمكن مقارنة ما يصل إلى خمسة ملفات في وقت واحد والحصول على اختلافات مميزة في جدول سهل القراءة (لا توجد حتى حاجة لفتح الملفات المقارنة).
ميزة أخرى في Copilot for OneDrive هي القدرة على الإجابة على أسئلة معقدة حول الملفات المخزنة وتوليد أفكار لمستندات جديدة بناءً على ما يتم تخزينه في OneDrive.
إذا كان لديك ترخيص تجاري لـ Copilot فيمكنك تحديد ملف في OneDrive للويب والنقر فوق الزر Copilot لاختيار الإجراء الذي تريده أو طرح سؤال حول الملفات. كما نشرت Microsoft دليلًا مخصصًا يقدم مزيدًا من المعلومات حول استخدام Coilot for OneDrive. هناك أيضًا صفحة أسئلة شائعة مخصصة حيث تجيب Microsoft على الأسئلة الشائعة حول رفيق الذكاء الاصطناعي في OneDrive.