«ماونتن فيو» تشارك في معرض MIPIM ضمن الجناح المصري

وتعرض مشروعاتها المميزة القائمة على علم السعادة

«ماونتن فيو» تشارك في معرض MIPIM ضمن الجناح المصري
شريف عمر

شريف عمر

6:14 م, الأثنين, 21 مارس 22

شاركت شركة “ماونتن فيو” للتنمية والاستثمار العقاري ضمن الجناح المصري بمعرض  MIPM – أكبر وأشهر معرض عقاري في العالم- الذي أقيم مؤخراً بمدينة كان بفرنسا.

وعرضت ماونتن فيو فى المعرض محفظة مشروعاتها العقارية المتميزة بتطبيق علم السعادة على كبرى المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية للمساهمة في نمو التصدير العقاري.

يأتي ذلك في ضوء دعم “ماونتن فيو ” لجهود الدولة لترويج التطور والإنجاز في القطاع العقاري، وكذلك العمل على جذب الاستثمارات الخارجية.

جلسة متخصصة

وعلى هامش المعرض، شارك المهندس عمرو سليمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري ، في جلسة بعنوان “التصميم من أجل السعادة : مؤشر عالمي جديد”.

وشارك فى الجلسة Javier Muñoz Mendoza المتحدث بشركة Delivering Happiness، Jodi Williams المتحدثة بشركة CallisonRTKL، وأدارت الجلسة Katie Pattison مساعد مدير بشركة CallsionRTKL .

أشار ” سليمان” خلال الجلسة، إن شركته تسعى لإنشاء مشروعات عمرانية قائمة على علم السعادة وعلم التصميم المبتكر

مضيفًا أن توفير السعادة للعملاء سواء في المقرات الإدارية للعمل أو في المشروعات السكنية يجعل الحياة أسهل وأقل تعقيدًا.

كما أضافت Jodi Williams”” المتحدثة بشركة CallisonRTKL، أن علم السعادة مبني على أساس التفاعل بين الأشخاص مما يوفر لمطوري العقارات الفرصة للارتقاء بجودة حياة عملائهم وزيادة نسبة المبيعات.

أهمية الابتكار فى المشروعات

تمتلك شركة ” تاريخًا كبيرًا بمجال التطوير العقاري في السوق المصري ونجحت من خلاله في تنفيذ محفظة مشروعات متنوعة حازت على ثقة العملاء، نظرًا لتبنيها الابتكار في التصميم والتنفيذ وفقًا لأحدث النظم العالمية وتقديم مفاهيم جديدة تغير من شكل السوق العقاري المصري.

يذكر أن معرض “MIPIM” هو أكبر وأشهر معرض عقاري في العالم يقام في مدينة كان في فرنسا ويشارك به مستثمرين من 100 دولة.

ماونتن فيو

أنشئت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عام 2005، برؤية تهدف إلى تطوير مجتمعات متكاملة ونشر السعادة.

أنجزت الشركة 15 مشروعًا على مدار 17 عامًا الماضية بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتطورة. كما حرصت الشركة على تقديم أرقى مستويات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة بهدف الارتقاء بجودة حياة السكان.