«ماونتن فيو» تتعاون مع بنك الطعام وتنظم فعالية لمة الخير السنة دي

قامت شركة "ماونتن فيو"، المتخصصة في مجال التطوير والإستثمار العقاري، بتنظيم فعالية "لمة الخير السنة دي" في كومبوند "ماونتن فيو هايد بارك" بالقاهرة الجديدة و جيزة بلاتو بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تم دعوة الأسر من ساكني ماونتن فيو، في لفتة للتأكيد على أهمية العطاء خلال شهر رمضان الكريم وخدمة المجتمع من خلال التعاون مع بنك الطعام المصري لتعبئة وتجهيز 1000 كرتونة رمضان التي تذهب لصالح الأكثر احتياجًا في المجتمع.

«ماونتن فيو» تتعاون مع بنك الطعام وتنظم فعالية لمة الخير السنة دي
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

3:59 م, الثلاثاء, 4 يونيو 19

قامت شركة ماونتن فيو، المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، بتنظيم فعالية “لمة الخير السنة دي” في كومباوند ماونتن فيو هايد بارك بالقاهرة الجديدة، وجيزة بلاتو بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تم دعوة الأُسَر من ساكني ماونتن فيو، في لفتةٍ لتأكيد أهمية العطاء خلال شهر رمضان الكريم، وخدمة المجتمع من خلال التعاون مع بنك الطعام المصري لتعبئة وتجهيز 1000 كرتونة رمضان التي تذهب لصالح الأكثر احتياجًا في المجتمع.

وقد أعرب عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة “ماونتن فيو”، عن فخره بهذه الفعالية التي تمّت بنجاح وحقّقت المرجوَّ منها؛ وهو بناء مجتمع مترابط بين سكان الكومباوند؛ انطلاقًا من إيمان “ماونتن فيو” بدورها الذي يمتد إلى ما هو بعد تطوير العقارات أو الاستثمار في الوحدات العقارية وتقديم منتج عقاري متميز، والمساهمة في تحسين حياة المصريين وخاصة من سكان “ماونتن فيو”.

وأضاف سليمان: “فخور بالتعاون والشراكة الوطيدة مع بنك الطعام المصري الذي يقوم بخدمة المجتمع والطبقات الأكثر فقرًا واحتياجًا، والذي نتمكن من خلاله أن نصل إلى هؤلاء المواطنين ونسهم في تحسين حياتهم أيضًا”.

وقد شهد اليوم إفطارًا جماعيًّا بين جميع المشاركين في الفعالية والقائمين عليها، عقبها فقرات ترفيهية خفيفة تلائم الأجواء الرمضانية، بالإضافة إلى ركن الأطفال.

ومن الجدير بالذكر أن “ماونتن فيو” من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بمصر، حيث قامت بتطوير 13 مشروعًا في كلٍّ من مناطق شرق وغرب القاهرة، وساحليًّا في السخنة ورأس الحكمه تتضمن 8 مشروعات عامرة بالسكان.