«ماكروكير»: تعاقدنا مع «AQA Assistance» لتعزيز خدمات السياحة العلاجية

الشراكة ستسمح بتقديم تجربة شاملة وسلسة لعملاء «ماكروكير» في مجال السياحة العلاجية.

«ماكروكير»: تعاقدنا مع «AQA Assistance» لتعزيز خدمات السياحة العلاجية
إسلام عزام

إسلام عزام

3:13 م, الأثنين, 6 فبراير 23

قال عبد الله عبيد المدير التنفيذي «ماكروكير» لخدمات السياحة العلاجية إن شركته تعاقدت مع « AQA Assistance» لتعزيز خدمات السياحة العلاجية

وأضاف «عبيد» في تصريحات خاصة لـ «المال» إن الشراكة ستسمح بتقديم تجربة شاملة وسلسة لعملاء «ماكروكير» في مجال السياحة العلاجية.

وأوضح إنه من خلال شبكة AQA Assistance الواسعة وخبرتها في خدمة الفواتير الطبية ، سيمنح هذا التعاون تسهيلات للمرضى في مصر وتقديم خدمات الرعاية الصحية من خلال الشبكة الدولية لمساعدة AQA.

وثمن هذا التعاون، معتبرًا أنه خطوة مهمة في مهمة إعادة تشكيل وجهة السياحة العلاجية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بالإضافة لتقدم جودة الخدمات الطبية بشكل يسمح بنمو المنصة.

يذكر أن منصة «ماكروكير» لخدمات السياحة العلاجية بدأت بحجم استثمارات بلغ قرابة 75 ألف دولار، كما يخطط لجذب استثمار أكبر خلال العام الحالي خاصة بعد النجاح الملموس الذي تم تحقيقه خلال فترة قصيرة.

وأوضح «عبيد» تبلور الفكرة فى منتصف عام 2021، إذ شهد سوق الرعاية الصحية المصري تطورًا هائلًا منذ 2015 بدخول مستشفيات حديثة متطورة في الخدمة، ووجود أحدث الأجهزة، والتقنيات التشخيصية والعلاجية، فضلًا عن امتلاك مصر لخبرات طبية وأطباء حاصلين على أعلى المؤهلات العلمية، ويحظون بالتقدير الدولي في مجال الرعاية الصحية.

وأشار«عبيد» إلى قرار البدء في تنفيذ المنصة لتضم أفضل 3% من الأطباء في مصر، بالإضافة إلى التعاقد مع المراكز والمستشفيات المصرية التي تتمتع بسمعة طيبة، وخبرة في رعاية المريض وفق المعايير العالمية، موضحًا إتاحة المنصة إمكانية التعرف على تفاصيل أكثر عن المستشفيات وخبرات الأطباء ومؤهلاتهم ليتخذ وفق ذلك القرار بالعلاج في مصر.