ماريو مانيفيتش: اعتماد معايير تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات بداية 2020

فى سياق متصل ، أضاف هولين زاو الأمين العام للاتحاد الدولى للاتصالات ، أن وضع معايير موحدة لأى تكنولوجيا جديدة يستغرق وقتا طويلا

ماريو مانيفيتش: اعتماد معايير تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات بداية 2020
محمود جمال

محمود جمال

3:02 م, الأثنين, 28 أكتوبر 19

كشف ماريو مانيفيتش مدير مكتب اتصالات الراديو ب، عن اعتماد المعايير الفنية الخاصة لتكنولوجيا خدمات الجيل الخامس للاتصالات عالميا بداية 2020.

وقال إن مصر ستذكر فى التاريخ كبلد استضافة ، لافتا إلى أن الحكومة قامت بكل التجهيزات اللازمة لاستقبال المؤتمر على مستوى البنية التحتية والقاعات المجهزة .

فى سياق متصل ، أضاف هولين زاو الأمين العام للاتحاد الدولى للاتصالات ، أن وضع معايير موحدة لأى تكنولوجيا جديدة يستغرق وقتا طويلا ، مبينا أن وضع تعريف تكنولوجيا الجيل الثالث للاتصالات فى 2000 والرابع فى 2012.

وذكر أن كوريا بنهاية العام الحالى لتطبيق تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات مقارنة بدول أخرى ، وبناء على تجارب حكومات الدول سيتم اختيار الوقت المثلى لإطلاق التكنولوجيا عالميا .

صرح بذلك ماريو مانيفيتش خلال مؤتمر الاتصالات الراديوية اليوم الإثنين فى مدينة .

ويشارك فى مؤتمر الاتصالات الراديوية 2019 أكثر من 3500 مشارك من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيراً ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة فى حول العالم، ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل.