ماركا: محمد صلاح سيصبح أغلى لاعب في التاريخ إذا إنتقل لبرشلونة

خالد بدر الدين نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه من المرجح أن يتعاقد نادي برشلونة مع النجم المصري محمد صلاح، رغم وجود اتفاق يمنع العملاق الكتالوني من شراء أي لاعب من ليفربول قبل مرور 3 سنوات، وأن التعاقد مع "الفرعون الصغير" سيكلف إدارة برشلونة مبلغ قيمته 250 مليون يورو لحسم الصفقة. وأشارت "ماركا" إ

ماركا: محمد صلاح سيصبح أغلى لاعب في التاريخ إذا إنتقل لبرشلونة
جريدة المال

المال - خاص

4:33 م, الخميس, 22 نوفمبر 18

خالد بدر الدين

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إنه من المرجح أن يتعاقد نادي برشلونة مع النجم المصري محمد صلاح، رغم وجود اتفاق يمنع العملاق الكتالوني من شراء أي لاعب من ليفربول قبل مرور 3 سنوات، وأن التعاقد مع “الفرعون الصغير” سيكلف إدارة برشلونة مبلغ قيمته 250 مليون يورو لحسم الصفقة.

وأشارت “ماركا” إلى أنه بهذه الطريقة تبلغ القيمة السوقية الحالية لصلاح حوالي 150 مليون يورو، وليحصل البارسا على نجم ليفربول سيضطر إلى دفع 250 مليون يورو وهذا المبلغ الذي سيجعل صلاح أغلى توقيع في التاريخ، متجاوزًا قيمة انتقال البرازيلي نيمار والمقدرة بـ222 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة أنه إذا كان برشلونة يريد التوقيع مع أي لاعب من ليفربول قبل عام 2021، فإنه سيتعين عليه دفع مبلغ إضافي قيمته 100 مليون يورو، فوق السعر المحدد للاعب في سوق الانتقالات، وإلا فإن عليه الانتظار 3 سنوات.

وذكرت شبكة سكاى نيوز إن السبب في دفع هذا المبلغ الإضافي يرجع إلى اتفاق بين ليفربول وبرشلونة في الشتاء الماضي، عندما تعاقد البارسا مع فيليب كوتينيو، وتم الاتفاق على وضع بند في عقد النجم البرازيلي يتمثل في منع بيع أي لاعب من ليفربول لصالح النادي الكتالوني لمدة 3 مواسم.

جريدة المال

المال - خاص

4:33 م, الخميس, 22 نوفمبر 18