ماجدة خير الله مؤلفة فيلم «العفاريت» تفتح النار على عماد محرم

انكرت ماجدة خير الله مؤلفة فيلم العفاريت أن يكون عماد محرم على علم بنهاية الفيلم وأعلنت أن مااعلنه هجص

ماجدة خير الله مؤلفة فيلم «العفاريت» تفتح النار على عماد محرم
سلوى عثمان

سلوى عثمان

8:19 م, الثلاثاء, 21 يوليو 20

قامت المؤلفة ماجدة خير الله مؤلفة فيلم “ بنشر العديد من البوستات عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك، لتكذيب ما أثير حول الكشف عن نهاية فيلمها، بعد قيام عماد محرم أمس بالإعلان عن أن ابنة مديحة كامل فى الفيلم هي بلية وليست لوزة.

فوجئ المتابعون لمواقع التواصل الاجتماعى أمس وبعد أكثر من 30 عاما على إنتاج فيلم العفاريت بكشف عماد محرم ــ ممثل دور شمندي ــ نهاية الفيلم وهو الفيلم الذي نال جدلًا كبيرًا حول الطفلتين بلية ولوزة، وأيا منهما ابنة مديحة كامل؛ فخطفت ابنتها وهي رضيعة وبعد الوصول لخاطفيها ماتت الكتعة ــ السيدة التي كانت تستغل الطفلين فى التسول، وقامت بتربيتهما ــ قبل الإعلان عن هذا السر ، وهو ما جعل اسم ممثل شخصية شمندى تريند على جوجل .

ماجدة خير الله : قيمة الكثير من الأفلام يكمن في الأسئلة التي تتركها معلقة بلا إجابة

وكتبت ماجدة خير الله في منشورها الأول « في أغنيه بهيه البراويه اللي كتبها صلاح جاهين وغنتها، سعاد حسني في فيلم المتوحشة ، جملة بتقول شوف الهيافه المؤلمه!!  النهاردة صحيت علي نوع من الهيافة المؤلمة ،عندما قام احد ممثلي ، بتسجيل فيديو يعلن فيه عن سر يراه خطيرا وكان  سبب في حيره الأمه ، والأجيال المتعاقبه، وهو من  تكون ابنه مديحه كامل، وتفضل سيادته واعلن بثقة أنها بلية .. !!

عماد حلمى
صورة من تفاعل رواد موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك على فيديو عماد محرم

وبعدها سمعنا أصوات تهليل وتكبير وانتصارات ، وزفرات ارتياح، وكأن  الجماهير إستراحت بعد عناء، وعشرات من الأشخاص كنا نحسبهم عقلاء، كل منهم يقول والله كنت عارف انها بليه، وآخرين يقولون كم تمنينا أن تكون، لوزه !! بجد ؟؟ بجد ؟؟ هو فيه أيه ؟ وأيه الهيافه المؤلمه دي؟ طبعا ممكن حد يقول لماذا لاتفرحي بهذا الضجيج، حول فيلمك بعد كل تلك السنوات، والحقيقه اني لا احب أن أفرح لأسباب واهيه، وبستغرب من ان البعض مشغول جدا بفكرة مين بنت مديحه كامل؟ مش بفكره عصابات خطف الاطفال؟ والمتاجره فيهم!

وهي قضية مازالت مستمرة وباقية؟ محدش ليه اهتم بمصير الطفل سقراط، الذي كان مهتم بالقراءة، والمذاكرة، ولو كان في ظروف أفضل ووسط عائلته ولم يتم اختطافه، ربما كان الآن طبيبا أو مهندسا، أو صحفيا، أو أحد المبدعين! لم يكن هدف فيلم العفاريت، اثاره حيرة من يشاهده، ودفعه أن يترك كل الأشياء المهمة في حياته، والبحث عن إجابة سؤال من تكون ابنه مديحة كامل؟؟ هل ارتحت كده، مفكرتش في احتمال، أن تكون ابنتها ليست بليه ولا حتي  لوزه؟ وأن وجود ملابس الطفله لدى الكاتعة ليست دليلا علي وجودها!! مش جايز تم بيعها لعائلة لا تنجب! هناك عشرات الاحتمالات، التي لم تفكر فيها! ولم أفكر فيها أنا أيضا لأن هذا لم يكن هدف الفيلم، ولو كنت مستقبل جيد لفن السينما، لأدركت أن قيمة الكثير من الأفلام يكمن في الأسئلة التي تتركها معلقة بلا إجابة، وسع مداركك وسيبك من الهيافة المؤلمة».

ماجدة خير الله: ما أعلنه عماد محرم هجص

ولم تكتف ماجدة خير الله بهذا المنشور الطويل فقامت بعد ساعات قليلة بنشر آخر قالت فيه: «مكنتش عايزه ادخل في الحكايه البايخه دي؟ لكن أحب أقول أن الاستاذ عماد محرم مايعرفش حاجه عن موضوع  الأطفال في فيلم العفاريت، واللي قاله  وأعلنه هجص، ده جه صور تلات أربع أيام وروح ! ومحدش من طقم الفيلم يعرف مين بنت مديحه كامل ، وبلاش هبل وادعاء وبحث عن  دور ، واكسكلوسيف وعبط »

لو كنت أملك ربع ثقته لكنت فى مكانة أخرى

وثالث منشورات ماجدة خير الله عما قام به شمندي في الحقيقة كان مكتوب فيه « أنا لو عندي ربع الثقه اللي عند عماد محرم، وهو بيعلن عن السر الرهيب اللي توصل اليه، وحيقوله إكسكلوسف، كان زماني بقيت حاجه تانية».