مؤسس تطبيق «أدفا»: نركز على تمويل خدمات التعليم والصحة لتحسين جودة الحياة

تطبيق أدفا "ADVA" يستهدف تقديم البرامج التمويلية للخدمات الضرورية لتحسين جودة الحياة

مؤسس تطبيق «أدفا»: نركز على تمويل خدمات التعليم والصحة لتحسين جودة الحياة
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

1:32 م, الأربعاء, 7 يوليو 21

قالت رانيا جعفر، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق أدفا “ADVA”، إنها أول من يقدم تقسيط للخدمات في مصر، وتركز على الخدمات ذات الأهمية الخاصة والتي تسهم في تحسين جودة الحياة مثل الخدمات التعليمية، والصحية، والتأمين، ويمكن للعملاء اختيار مقدم الخدمة التعليمية سواء من هؤلاء المشاركين معنا أو أي جهة تعليمية يختارها.

وأعربت خلال كلمتها فى احتفالية توقيع بروتوكول مع شركة أمان للخدمات المالية، اليوم، عن سعادتها بتطوير تعاونها مع أمان، وتوقيع برتوكول تعاون جديد يقدم مزيد من التسهيلات لعملائها.

يذكر أن تطبيق أدفا “ADVA” يستهدف تقديم البرامج التمويلية للخدمات الضرورية لتحسين جودة الحياة، ففي الوقت الذي تتوافر فيه الخدمات التمويلية للسلع من مصادر متعددة، ينفرد تطبيق أدڤا بتقسيط الخدمات للمرة الأولى في السوق المصرية، ويتعاون في هذا الإطار مع العديد من المؤسسات التمويلية على رأسهم شركة أمان لخدمات التمويل.

ومن جانبها أعلنت شركة أمان للخدمات المالية، إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، اليوم، عن توقيع بروتوكول تعاون مع تطبيق أدڤا “ADVA” – أول منصة إلكترونية متخصصة لتقسيط مصروفات الخدمات في مصر – بهدف إتاحة برامج تقسيط متميزة لمصروفات التعليم بمراحله الأساسية، والجامعية، ومراحل الدراسات العليا.

وتتيح أدڤا الفرصة لعملائها للحصول على تمويلات تصل إلى 500 ألف جنيه للخدمات التعليمية بأقل معدل فائدة في مصر.