مؤسسة باب كريم تطلق منصة Labor Job لمحاربة البطالة

يعد التطبيق منصة رقمية تربط بين أصحاب الشركات والمؤسسات والباحثين عن فرص عمل في جميع أنحاء العالم من مختلف المهن والتخصصات.

مؤسسة باب كريم تطلق منصة Labor Job لمحاربة البطالة
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

8:00 م, السبت, 19 مارس 22

أطلق خالد الجعيد المدير العام لمؤسسة باب كريم للتسويق الإلكتروني تطبيق مهن وعمل Labor Job لمحاربة البطالة.

وقال “الجعيد” غن التطبيق يعد منصة رقمية تربط بين أصحاب الشركات والمؤسسات والباحثين عن فرص عمل في جميع أنحاء العالم من مختلف المهن والتخصصات.

واعتبر أن بلوغ سن التقاعد هو نقطة إنطلاق جديدة لتحقيق الإحلام وتحويلها إلى واقع ملموس لخدمة المجتمع في ظل التغيرات التي يعيشها المجتمع السعودي في إطار رؤية المملكة 2030 التي أطلقت العنان للطاقات الإبداعية لدى الشباب السعودي من الجنسين

وركز خالد الجعيد في بحثه عن مساهمة فاعلة في تحقيق رؤية المملكة حيث توصل الى عمل تطبيق مهن وعمل Labor Job .

وأوضح المدير العام لمؤسسة باب كريم أنه سيتم إضافة عدة لغات أخرى للتطبيق ليكون تطبيق سعودي برؤية عالمية متعددة اللغات كمساهمة فاعلة لمواجهة البطالة التي يعاني منها الشباب ومنصة موثوقة لأصحاب الأعمال.

وأشار إلى أن تطبيق مهن وعمل يفتح باب الأمل للباحثين عن العمل في جميع التخصصات الحرفية والفنية والطبية والإدارية ويجمع تطبيق مهن وعمل بين الباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال لمحاربة البطالة والعمل بالساعة أو باليوم أو بالشهر ويصدر تطبيق مهن وعمل بفكر سعودي ذي بعد عالمي بلغات متعددة .

وأضاف إلى أن الموقع التعريفي لتطبيق مهن وعمل www.laborjob.net يوضح مزايا التطبيق وكيفية الإستفادة منه.

وذكر أن مشروع التطبيق يأتي في إطار جهود المؤسسة للمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي أطلقت الطاقات الإبداعية لدى الشباب في مختلف المجالات دعما لجودة الحياة.

ولفت إلى أن فكرة التطبيق جاءت لتلبية احتياجات سوق العمل على مستوى العالم حيث يستطيع الباحثين عن عمل التسجيل في التطبيق الذي تم إطلاقه في اليوم الوطني 1443هجري .