مؤسسة «الجود» تطلق معرضًا للملابس بالمجان لـ500 طفل في الإسماعيلية

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي...

مؤسسة «الجود» تطلق معرضًا للملابس بالمجان لـ500 طفل في الإسماعيلية
نادية سلام

نادية سلام

11:58 ص, الأربعاء, 31 يوليو 24

قامت مؤسسة الجود الخيرية بتنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان على الأطفال في محافظة الإسماعيلية وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي،في إطار جهودها المستمرة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا والانتقال بالشرائح الفقيرة من دائرة الاحتياج إلى دائرة الاكتفاء.

واستهدفت مؤسسة الوجود ادخال روح البهجة على اكثر من 500 طفل من أبناء محافظة الإسماعيلية بقطع ملابس متنوعة عالية الجودة بالتزامن مع الموسم الصيفي الذي تقوم فيه مؤسسة الجود بتوسيع نطاق تنظيم معارض الملابس.

ومن خلال معارض الملابس الجديدة تحرص مؤسسة الجود على تقديم الدعم لأكبر عدد من الأسرغير القادرة ولا سيما الأطفال، وتبذل كل مساعيها لتحسين الظروف المعيشية للمستحقين.

من جانبه أكد محمد فرغلي مدير عام مؤسسة الجود على مواصلة المؤسسة دورها الخيري والتوسيع من نشاطاتها تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة الى اطلاق المزيد من المساعدات والمبادرات الخيرية التي تلبي احتياجات المجتمع وتدعم المستحقين.

وتابع فرغلي أنه يتم إطلاق معارض الملابس بعد التاكد من استحقاق الحالات بناء على قاعدة بيانات دقيقة وبحث اجتماعي شامل لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، مشيرا إلى أهمية معارض الملابس لعشرات الأسر التي تنتظرها من العام إلى العام.