ليلة نجمات العرب للمرة الثانية بالسعودية.. حفلة غنائية قدمت الكثير

أقامت بنش مارك تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية حفل غنائي كبير باسم " ليلة نجمات العرب" بفعاليات موسم الرياض المقام حاليا ، وشارك فيه 6 نجمات من مصر والوطن العربي

ليلة نجمات العرب للمرة الثانية بالسعودية.. حفلة غنائية قدمت الكثير
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:28 م, الأربعاء, 3 يناير 24

أقامت بنش مارك تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية حفل غنائي كبير باسم ” ليلة نجمات العرب” بفعاليات موسم الرياض المقام حاليا ، وشارك فيه 6 نجمات من مصر والوطن العربي وقدموا معا أغنيات دويتو للمرة الثانية على المسرح معا بعد مشاركتهم أوائل العام الماضي 2023 بحفل ” تريو رياض نايت” ، فشارك في حفل نجمات العرب كل من النجمة اصالة نصري وأنغام واليسا وأحلام ونانسي عجرم وأسماء المنور أيضا ، والحفل كان برعاية شركة روتانا بقيادة الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي .

محمد علي سليمان :هذه الأفكار من الحفلات الغنائية تمثل صورة مشرفة ومطلوبة وجديدة

أعرب الموسيقار القدير محمد علي سليمان أن حفل ليلة نجمات العرب كان مميزا جدا ، والقائمين على الحفل كانوا مهتمين بأدق التفاصيل ليظهر بصورة رائعة للوطن العربي.

ولفت ل” المال” الى أن هذه الأفكار من الحفلات الغنائية تمثل صورة مشرفة ومطلوبة وجديدة في نفس الوقت ، وتدعم آواصر المحبة بين النجمات العرب بدرجة كبيرة .

أشار أيضا الى أن جميع النجمات في الحفل قدمن أغنيات رائعة بأصواتهم الجميلة ، وكانت ليلة طربية وقورة جدا ، وذلك مايجذبه دائما في أي أغنية .

حسن دنيا :يتم تسليط الضوء على نجمات منهن بريقهم الفني قل

قال الملحن حسن دنيا أن حفلات هيئة الترفيه تحاول الجمع بين نجوم كثيرين منذ فترة ، لتحقق اقبال جماهيري من محبين هؤلاء النجمات في الوطن العربي .

وشدد على الهدف من الحفل تجاريا في المقام الأول وليس فنيا ، أي أن الجمع بين أصالة وأنغام واليسا ونانسي عجرم في حفل واحد أمرا جديدا تماما ولم نراه سابقا في حفلات غنائية لهم .

 أردف قائلا أن هذه الحفلات تقدم فيها أغنيات طربية مميزة للجمهور ، لكن يتم الترويج لها بشكل تجاري بالجمع بين نجمات من مصر والوطن العربي ، حتى يتم تسليط الضوء على نجمات منهن قد يكون بريقهم الفني قل نوعا ما على المستوى الجماهيري ، لاعادة احياء نجوميتهن من جديد بظهورهن في هذه الحفلات مثل نانسي عجرم .

أشرف عبد الرحمن : قدم ثنائيات فنية مميزة لأول مرة وتم عمل تقديمة لكل نجمة قبل ظهورها

من ناحيته أوضح الناقد الموسيقي أشرف عبد الرحمن ، أن حفل نجمات العرب كان رائعا حقيقة ، من حيث تقديم ثنائيات فنية وغنائية مميزة بين النجمتان أصالة نصري وأنغام وكذلك النجمتين اليسا ونانسي عجرم .

بالإضافة أنه قبل ظهور أي نجمة فيهن على المسرح ، كان يتم عمل تقديمة من النجمة الأخرى التي ستغني معها أغنية وكذلك تقدمها النجمة التي تلتقي بها في دويتو غنائي فني رائع وفق” عبد الرحمن ” .

وتابع قائلا أن صلح أنغام وأصالة في هذا الحفل بعد خصومة بينهما استمرت السنوات الماضية كان من ثمار هذا الحفل ، لافتا الى أن هذه الأفكار جديدة تماما في تلك الحفلات الغنائية ولم تقدم سابقا للجمهور ، والحفل ” ليلة نجمات العرب” حقق نجاحا ملفتا وظهر بصورة رائعة من حيث تقنيات الصوت وشكل المسرح وعنصر الصوت والاضاءة وكذلك أداء المطربات كان رائعا جدا.