«ليفينج ياردز»: نستهدف نصف مليار جنيه مبيعات من ذا لوفت كابيتال سنتر

تسهدف ضخ 200 مليون جنيه في الأعمال الإنشائية

«ليفينج ياردز»: نستهدف نصف مليار جنيه مبيعات من ذا لوفت كابيتال سنتر
محمود زكي

محمود زكي

10:55 م, الجمعة, 30 أغسطس 19

أعلنت شركة للتطوير العقاري أنها تستهدف مبيعات من الوحدات التجارية والإدارية بمشروع ذا لوفت كابيتال سنتر بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة نصف مليار  جنيه، والتي تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة من العام الحالي.

قال هاشم القاضي رئيس القطاع التجاري لشركة إن الشركة انتهت من بيع 50% من المرحلة الثانية من مشروع ذا لوفت في العاصمة الجديدة.

وأضاف القاضي”نجحنا في تسويق المرحلة الأولى من مشروع “ذا لوفت” بمبيعات تعاقدية تصل إلى 600 مليون جنيه في خلال ثلاثة اشهر، حيث لاقت الفكرة الجديدة التي نقدمها من خلال المشروع استحسان العملاء، وهي أن يقوم كل عميل بالتصميم الداخلي لوحدته بالأسلوب الذي يناسبه.

ذا لوفت يقام على 23 فدانا

وأشار إلى أن المشروع يقام على مساحة 23 فدانا، مقسمة إلى مساحات مختلفة ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 78 إلى 350 مترا، بموقعه المميز القريب من حي السفارات و”إكسبو” والجامعة البريطانية، كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة والقصر الرئاسي حوالى 15 دقيقة.

وأوضح أن الشركة تستهدف ضخ 200 مليون جنيه في الأعمال الإنشائية للمشروع خلال العام الحالي، والتي تتمثل في أعمال التجهيزات والحفر بالإضافة إلى الخرسانة.

وقال القاضي إن الشركة تفاضل حاليًا بين قطع أراضٍ بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك الساحل الشمالي، ومن المتوقع الاستقرار على قطعة أرض خلال الفترة المقبلة.