«ليفينج ياردز» تتعاقد مع «إي إف إس» لخدمة مرافق مشروعها بالعاصمة

إجمالي استثماراتها تفوق الـ4 مليارات جنيه

«ليفينج ياردز» تتعاقد مع «إي إف إس» لخدمة مرافق مشروعها بالعاصمة
شريف عمر

شريف عمر

2:12 م, الأربعاء, 24 مارس 21

احتفلت شركة (ليفينج ياردز للتطوير العقاري) بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة (إي إف إس مصر ) لخدمة المرافق.

وقال أيمن مرزوق، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ليفينج ياردز، إن الشركة حرصت على توفير جميع سبل راحة العملاء، وإيمانا منها بأن التخصص في تقديم الخدمات يأتي بأفضل النتائج وأعلاها جودة وأكثرها استدامة .

وأضاف أن ليفينج ياردز قررت تكليف شركة متخصصة لتتولى إدارة وصيانة المرافق في حوالي 1230 وحدة سكنية وإدارية في ثلاثة من مشروعاتنا الكبرى حتى الآن، والتي يفوق حجم الاستثمارات بها الـ4 مليارات جنيه.

 وقد وقع الاختيار على شركة إي إف إس تحديدا لما لها من خبرة كبيرة وسمعة طيبة في مجال إدارة المرافق المتكاملة بمشروعات عديدة ومتنوعة على مدى ما يقرب من عقدين من الزمان، وفقاً لمرزوق.

وبدوره قال رامي منصور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إي إف إس مصر: “نفخر باختيار ليفينج ياردز ومنحنا الثقة للمشاركة فى أكبر المشروعات في أهم المدن العمرانية الجديدة التي تعتمد عليها الدولة في خطتها التنموية في المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن شركته تقدم خدمات عالمية المستوى بخبرة من إدارة أكثر من 90 مشروعا في مصر والشرق الأوسط في مجال إنشاء المجتمعات السكنية الكبرى، إضافة إلى قطاعات الرعاية الصحية، النفط والغاز، والبنوك، والصناعة، والتعليم، والمجمعات الإدارية المتكاملة، والبيع بالتجزئة، فضلا عن مشروعات القطاع العام.

وأضاف أن الشركة تتطلع لمزيد من التعاون مع ليفينج ياردز في المستقبل.

 وشركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري، مملوكة لمؤسستين اقتصاديتين هما (إيه ام جروب) و(المجموعة المصرية السويسرية)، تضمن شركة (ليفينج ياردز للتطوير العقاري) دعمًا ماليًا وفنيًا قويًا للغاية يتمثل في أكثر من 30عامًا من الخبرة في مجالات التصنيع والتجارة، وقوة عمل تتألف من 3000 موظف، ومبيعات سنوية تزيد عن 4 مليارات جنيه.

وفى نبذة عن شركة إي إف إس مصر، ففي عام 2015، اتخذت EFS Group في دبي قرارًا استراتيجيًا لدخول السوق المحلي لإدارة المرافق في مصر من خلال إنشاء شركة تابعة مستقلة، باسم إي إف إس مصر.

وتسعى إي إف إس مصر إلى تقديم إدارة مرافق عالية الجودة وخدمات  في مجال إنشاء المجتمعات السكنية الكبرى، إضافة إلى قطاعات الرعاية الصحية، النفط والغاز، والبنوك، والصناعة، والتعليم، والمجمعات الإدارية المتكاملة، والبيع بالتجزئة، فضلا عن مشروعات القطاع العام.