ليفربول يدك حصون مانشستر سيتي بثلاثية وصلاح يسجل

لم يتذوق ليفربول حتى الآن طعم الخسارة في الدوري

ليفربول يدك حصون مانشستر سيتي بثلاثية وصلاح يسجل
محمد بدر

محمد بدر

8:23 م, الأحد, 10 نوفمبر 19

فاز ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح على منافسه المباشر مانشستر سيتي بنتيجة 3 / 1 ضمن اللقاء الذي أقيم في السادسة والنصف مساء الأحد بملعب “أنفيلد”، في قمة مباريات الجولة الـ12.

أحرز أهداف اللقاء، فابينيو في الدقيقة 6، والهدف الثاني محمد صلاح في الدقيقو 13، والثالث ساديو ماني في الدقيقة 51.

بينما أحرز السيتي هدفه الوحيد عن طريق لاعب فيرناندو سيلفا في الدقيقة 78 من المبارة

جاء تشكيل ليفربول كالتالي، في حراسة المرمى: أليسون، خط الدفاع: فان دايك، أرنولد، لوفرين، روبرتسون، وخط الوسط: فابينيو، هندرسون، فينالدوم، وخط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

بهذه النتيجة، لم يتذوق ليفربول حتى الآن طعم الخسارة في الدوري الذي يتصدره بـ34 نقطة، في حين بقي رصيد مانشستر سيتي 25 متراجعًا من الوصافة إلى المركز الرابع؛ بعد فوز ليستر سيتي على أرسنال، وتشيلسي على كريستال بالاس.

في المقابل سعى مانشستر سيتي لحصد النقاط الثلاث لتقليل الفارق على ليفربول، رغم المهمة الصعبة بسبب غياب حارسه الأساسي إيدرسون بسبب الاصابة، إضافة إلى المدافعين الفرنسي ايمريك لابورت والاوكراني أولكسندر زينتشنكو.

وجاء تشكيل المان سيتي كالتالي، في حراسة المرمى: كلاوديو برافو، وخط الدفاع: فرناندينيو، جون ستونز، ووكر، وخط الوسط: كانسيلو، ميندي، جوندوجان، دي بروين، وخط الهجوم: محرز، ستيرلينج، أجويرو.

يأتي اللقاء بعد تصريحات ملتهبة من مدرب السيتي، بيب جوارديولا، ألمح فيها إلى أن السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول يتحايل للحصول على ركلات جزاء.