«ليفت سلاب» تتنافس على تطوير أرض لهيئة السكك الحديد بأسيوط

مع شركتين أخريتين

«ليفت سلاب» تتنافس على تطوير أرض لهيئة السكك الحديد بأسيوط
منى عبدالباري

منى عبدالباري

5:49 م, الأربعاء, 5 فبراير 20

كشف المهندس محمود شفيق ، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء ( ليفت سلاب ) ، عن منافسة شركته على مناقصة لتطوير أراضي تابعة لهيئة السكة الحديد بمحافظة أسيوط.

شركتان أخرتان تنافس في المناقصة

وقال شفيق لـ”المال” إن الشركة جاءت من بين 3 مؤهلة فنياً للمنافسة على عمليات تطوير أرض بالصالحية بمحافظة أسيوط.

ولفت إلى أن مفاضلة العروض الفنية ستجرى يوم 12 فبراير الجاري، ليتم بناء عليها الاستقرار بشكل نهائي على الشركة الفائزة.

وأشار شفيق في الوقت نفسه إلى أن ” ليفت سلاب ” تتنافس على عدد من المشروعات الأخرى، مفضلا عدم الإفصاح عن أي منها.

وكان رئيس مجلس إدارة ” ليفت سلاب ” أعلن مؤخرا التعاقدات التي أبرمتها الشركة خلال شهري يناير وديسمبر بقيمة إجمالية 220 مليون جنيه، لافتا إلى أن أكبر حجم أعمال حصلت عليه الشركة منذ تأسيسها في فترة زمنية قصيرة.

وأوضح أن الشركة تعاقدت على تنفيذ نفق سيارات بقيمة 24 مليون جنيه على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، وهو نشاط تقوم به الشركة لأول مرة في تاريخها.

وكشف عن حصول الشركة منذ أيام على أمر إسناد ومشاركة مع شركة “MOT” للاستثمار التابعة لوزارة النقل على تطوير قطعة أراضي تابعة لهيئة السكة الحديد على كورنيش مدينة دمياط لتنفيذ مشروع تجاري سكني إداري في مدينة دمياط بقيمة استثمارية بلغت نحو 100 مليون جنيه.

وتصل إيرادات المشروع لنحو 160 مليون جنيه، بحصة 48% لـ” ليفت سلاب “، مقابل 52% لـ MOT .

وقال إن ” ليفت سلاب ” تنفذ حاليا مشروع ” مايكرو تانل ” مع شركة المقاولين العرب بقيمة تعاقدية بلغت نحو 3 ملايين جنيه، كما تنفذ مشروع خزانات مياه بقيمة 4.3 ملايين جنيه مع شركة إيجيكو للمقاولات، إلى جانب مشروع تطوير 3 معاهد أزهرية بمحافظة قنا.

يذكر أن ” ليفت سلاب ” حققت أرباحا قيمتها 3.618 مليون جنيه العام الماضي، مقابل 383.5 ألف جنيه العام السابق. وستعقد الشركة عموميتها لاعتماد نتائج الأعمال والأرباح 8 فبراير الجاري.