"ليفاري" تنظم مؤتمرها السنوى بحضور 100 رجل أعمال

المال – خاص –

استضافت شركة ليفاري وشريكتها في لندن "بيتمانز" حدثها السنوي بعنوان القطاع المصرفي و التمويل في قطاع التكنولوجيا (Banking and Finance in Tech)، و يهدف هذا الحدث للربط بين المستثمرين والقطاع المصرفي وبين رواد الأعمال والشركات العاملة في قطاع التكنولوجيا.

"ليفاري" تنظم مؤتمرها السنوى بحضور 100 رجل أعمال
جريدة المال

المال - خاص

1:55 م, الخميس, 13 نوفمبر 14

المال – خاص –

استضافت شركة ليفاري وشريكتها في لندن “بيتمانز” حدثها السنوي بعنوان القطاع المصرفي و التمويل في قطاع التكنولوجيا (Banking and Finance in Tech)، و يهدف هذا الحدث للربط بين المستثمرين والقطاع المصرفي وبين رواد الأعمال والشركات العاملة في قطاع التكنولوجيا.

شارك في هذا الحدث مجموعة من رجال الأعمال في قطاع التكنولوجيا إلى جانب خبراء في مجال الاستثمار و التمويل و علي رأسهم الأستاذ/ أسامة صالح- وزير الاستثمار الأسبق- و الأستاذ/ كريم هلال- رئيس مجلس إدارة شركة ابوظبي الإسلامي القابضة –  الأستاذ/ هاني السنباطي- العضو المنتدب لشركة صواري فينشرز- و السيد/ Con O’Donnell  -المدير التنفيذي لمؤسسة هنداوي- و السيد/Richard Devall  – الشريك بمكتب بيتمانز الإنجليزي- و الأستاذ / محمد رسلان الشريك شركة ليفاري للمحاماه.

و أوضح شريف حفني الشريك في شركة ليفاري للمحاماه أن “قطاع التكنولوجيا في مصر هو قطاع واعد ولكنه يحتاج لاهتمام أكبر من القطاعات التمويلية والمصرفية، ولذلك حرصت شركة ليفاري أن يكون هدفها في هذا الحدث السنوي هو الجمع بين هذين القطاعين ومناقشة سبل التعاون وما يحتاجه قطاع التكنولوجيا للنمو و الازدهار”.

من جانبه أكد محمد رسلان أن “هناك فجوة بين القطاع التمويلي وشركات التكنولوجيا في فهم طبيعة عمل هذه الشركات مما أثر على دعم هذه الشركات وبالتالي أثر على قدرتها في النمو والمنافسة ومن هنا كان دورنا في الجمع بين القطاعين لتقليص الفجوة وزيادة وعي الجهات التمويلية بأهمية هذا القطاع وما يمكن ان يحققه من نمو في السوق المصري”.

 

جريدة المال

المال - خاص

1:55 م, الخميس, 13 نوفمبر 14