«ليدز» توقع مذكرة تفاهم مع «كفوري» لتوفير أحدث التقنيات لقطاع البناء

تأتي الشراكة تماشيًا مع استراتيجية "سكاي للاستثمار" التي تهدف لتقديم التميز لمحفظتها الواسعة من العملاء

«ليدز» توقع مذكرة تفاهم مع «كفوري» لتوفير أحدث التقنيات لقطاع البناء
ايمان ممدوح

ايمان ممدوح

3:31 م, الأثنين, 11 أكتوبر 21

وقعت ” ليدز إيكو” -إحدى الشركات التابعة ل– مذكرة تفاهم مع شركة “كفوري” للهندسة والمقاولات؛ لتزويد عملائها بأحدث التقنيات في قطاع البناء، مع توفير الجودة والسلامة والحلول الاقتصادية.

تأتي الشراكة تماشيًا مع استراتيجية “سكاي للاستثمار” التي تهدف إلى تقديم التميز لمحفظتها الواسعة من العملاء من خلال توفير تقنية مخصصة تناسب احتياجات مشاريعهم، مع توفير أعلى معايير الجودة لتحقيق الريادة بهذا القطاع الحيوي.

قالت مها جبرة، الرئيس التنفيذي لمجموعة سكاي للاستثمار: “تهدف الشراكة مع شركة كفوري للهندسة والمقاولات إلى تحقيق عوائد استثمارية عالية لشركائنا؛ لتوسيع محفظة مشاريعنا وتعظيم استثماراتنا بجانب تقديم عوائد فائقة مع تحقيق تأثير إيجابي ومستدام على النمو الاقتصادي في مصر من خلال توفير أحدث التقنيات طبقًا لأعلى المعايير العالمية”، مشيرة إلى أن محفظة الشركة تضم العديد من الأنشطة الاستثمارية والشركات في مصر عبر مختلف الصناعات، بما في ذلك الطاقة واللوجستيات والعقارات والسياحة”.

من جانبها تابعت كاميلا كفوري، المدير العام لشركة كفوري للهندسة والمقاولات: “هذا التعاون هو خطوة رئيسية لدعم الأعمال المختلفة في مختلف الصناعات، ومن خلال هذا التعاون، سنعمل مع “ليدز إيكو” على دمج الخبرات لتعظيم عائد الاستثمار على المشاريع وللتوسع في تقديم الخدمات في الشرق الأوسط”.

وتعمل “ليدز إيكو” في سوق البناء المصري منذ أكثر من 10 سنوات، وهي شركة تابعة لمجموعة سكاي للاستثمار، التي لديها استثمارات في مصر عبر صناعات متنوعة على مدار 40 عاما.

ومن ناحية أخرى، تطورت  “كفوري” للهندسة والمقاولات لتصبح شركة مقاولات تعمل في الشرق الأوسط منذ تأسيسها في عام 1998.