«لويدز» للتأمين تضع قيودًا على الاكتتاب بعد ظهور سلالة جديدة من كورونا

العمل يوم واحد فقط ومحاذير على التفاعل الاجتماعى

«لويدز» للتأمين تضع قيودًا على الاكتتاب بعد ظهور سلالة جديدة من كورونا
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

2:35 م, الأربعاء, 23 ديسمبر 20

قررت سوق التأمين وإعادة التأمين لويدز وضع قيود جديدة على الاكتتاب لمدة يوم واحد فقط فى الأسبوع بعد ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا.

وبعد دخول لندن المستوى الرابع من فيروس كورنا 19 COVID هذا الأسبوع، قررت سوق التأمين وإعادة التأمين Lloyd’s of  London  قصر الوصول إلى غرفة الاكتتاب ليوم واحد فقط في الأسبوع.

وأشارت لويدز إلى أن الغرف ستظل مفتوحة لجميع فئات الأعمال يوم الأربعاء من أجل الاستمرار في توفير الوصول إلى السوق خلال الفترة التي تسبق التجديدات في 1 يناير.

ومع ذلك، سيتم إغلاقه طوال بقية الأسبوع، وحذرت شركة Lloyd’s من أنه يجب على الأشخاص دخول المبنى فقط إذا كان ذلك ضروريًا للغاية.

وقدمت Lloyd’s  لويدز هذه القواعد نفسها خلال ثاني إغلاق على مستوى المملكة المتحدة في نوفمبر، حيث أعيد فتحها في سبتمبر فقط بعد فترة الإغلاق الأولى.

عمليات الاكتتاب كانت افتراضية خلال الصيف الماضى

وقامت لويدز خلال الصيف عمل غرفة اكتتاب افتراضية للمساعدة في ربط الوسطاء وشركات التأمين عبر الإنترنت.

ولفت إلى أنه سيُطلب من أي شخص قادم إلى مبنى Lloyd اتباع الإرشادات الصحية، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وغسل اليدين بانتظام واتباع الأنظمة أحادية الاتجاه وارتداء أغطية الوجه في الأماكن المشتركة، بالإضافة إلى التسجيل في اختبار NHS وتطبيق التتبع.

ومن المعروف أن حكومة المملكة المتحدة يوم الأحد أعلنت أنه سيتم نقل لندن ومناطق كبيرة من جنوب شرق إنجلترا إلى حالة تقييد جديدة من المستوى الرابع.

سرعة انتشار العدوى بسبب السلالة الجديدة

جاء ذلك استجابة لارتفاع سريع في حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد خلال الأسابيع السابقة، ربما بسبب سلالة جديدة من الفيروس يُعتقد أنه أكثر عدوى.

وبموجب إرشادات المستوى 4 ، هناك قيود صارمة مفروضة على التفاعل الاجتماعي ويتم تشجيع الأشخاص على البقاء في المنزل عندما يكون ذلك ممكنًا، ولكن لا يزال بإمكان الموظفين السفر إلى مكاتبهم إذا لم يكن من الممكن العمل من المنزل.