لويدز تغلق غرفة الاكتتاب مرة أخرى بسبب السلالة الجديدة من كورونا

توجيهات واضحة للعمل من المنزل

لويدز تغلق غرفة الاكتتاب مرة أخرى بسبب السلالة الجديدة من كورونا
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:22 م, الأربعاء, 6 يناير 21

غلق غرفة الاكتتاب مرة أخرى بعد إدخال إجراءات الإغلاق الجديدة الأسبوع الحالى بسبب فيروس كورونا.

وأعادت حكومة المملكة المتحدةCOVID-19 السلالة الجديدة من يروس كورونا الأكثر عدوى والذي انتشر في الأسابيع الأخيرة.

وتتضمن الإرشادات الجديدة لسوق لويدز العمل من المنزل باستثناء الحالات الضرورية للغاية ، مما يعني أن معظم الموظفين لن يتمكنوا من الوصول إلى مبنى Lloyd خلال الأسابيع المقبلة بسبب كورونا.

غرف الاكتتاب الافتراضية يسرت الصعاب

واتحذت لويدز  Lloyd’s قرارًا بإغلاق غرفة الاكتتاب الخاصة بها مؤقتًا للمرة الثانية ، على الرغم من أنها ذكرت أن السوق سيظل مفتوحًا خلال هذه “الأوقات الصعبة”.

وكانت لويدز قد قررت فتح غرفة الاكتتاب الخاصة بها في سبتمبر بعد عدة أشهر من إجراءات الإغلاق في جميع أنحاء المملكة المتحدة استجابة للوباء خلال الصيف ، قدم السوق أيضًا “

الغاء اليوم الوحيد للإكتتاب بسبب الإغلاقات الجديدة

ولفت إلى أن لويدز حدت من الوصول إلى غرفة الاكتتاب ليوم واحد فقط في الأسبوع في نوفمبر عندما تم تقديم إجراءات إغلاق جديدة.

وأعيد فتحه بالكامل في ديسمبر لفترة وجيزة قبل أن يحد مرة أخرى من الوصول ليوم واحد في الأسبوع بعد أن تم وضع لندن في فئة المخاطر الأعلى 4 COVID.

وقال لويدز فى بيان صادر عنها بعد قرار الحكومة أمس بوضع إنجلترا والمملكة المتحدة في حالة إغلاق وطني ثانية، والتوجيه الواضح للعمل من المنزل، سنغلق غرفة الاكتتاب للمرة الثانية.

ولا يزال سوقنا مفتوحًا ويستمر في إظهار القوة والمرونة في هذه الأوقات الصعبة شاكرين الجميع على كل ما بذلتموه من عمل شاق لدعم هذا.