«لومارشيه للأثاث» يطلق معرض «The Outlet» لبيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية

فاليو» تعتزم أيضا طرح نظام التقسيط على 72 شهرا لأول مرة داخل «لومارشيه»

«لومارشيه للأثاث» يطلق معرض «The Outlet» لبيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية
جريدة المال

محمود جمال

طارق رمضان

9:00 ص, الأثنين, 11 أكتوبر 21

علمت «المال» من مصادر مطلعة أنه من المقرر تنظيم معرض جديد لأول مرة تحت اسم «the outlet» لبيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية على هامش معرض «لومارشيه» للأثاث خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجارى.

وقالت المصادر إن المعرض الجديد سيخاطب الشباب المقبلين على الزواج والذين يبحثون عن أساسيات تجهيز المنزل مثل أجهزة التليفزيونات وغيرها مع إتاحة خدمة تقسيط بالتعاون مع شركة «فاليو» بدون فوائد لمدة 12شهرا .

على صعيد آخر، أوضحت المصادر أن «فاليو» تعتزم أيضا طرح نظام التقسيط على 72 شهرا لأول مرة داخل «لومارشيه»علاوة على رد نسبة %5 من قيمة المنتجات بالمعرض، بالإضافة إلى عقد شراكة مع تطبيق «كيوى» لمقاطع الفيديو القصيرة، تمكن المستخدمين من الحصول على عروض «النقود» عند شحن أرصدة هواتفهم باستخدام محفظة «فاليو» المالية.

ويعد معرض «لو مارشيه» أول وأكبر معرض متكامل للأثاث المنزلى ولوازم وإكسسوارات البيت فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويقام مرتين كل عام.

وعقدت الدورة الأولى هذا العام خلال الفترة من 11 إلى 14 مارس الماضى فى مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولة بالتجمع الخامس، ويتولى تنظيم لومارشيه شركة «إيبك» للمعارض المملوكة لمجموعة شركات طارق نور للدعاية والإعلان.

ويقام المعرض مرتين سنوياً، صيفاً وشتاءً، وكانت أول دورة إنعقاد عام 1987.