لوك الفنانون في رمضان.. ماكياج مناسب للشخصيات وتجديد في الأداء

ظهر الفنان طارق لطفي بلوك جديد بإطالة ذقنه في مسلسل جزيرة غمام الذي يقوم فيه بشخصية الشرير خلدون والتي لفتت الأنظار كثيرًا.

لوك الفنانون في رمضان.. ماكياج مناسب للشخصيات وتجديد في الأداء
أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:55 م, الأربعاء, 20 أبريل 22

ظهر بعض النجوم في دراما رمضان هذا الموسم بلوك جديد ومختلف لم يعتده المشاهدون منهم ولفتوا الأنظار به وجاء مناسبًا لشخصياتهم التي يقدمونها في مسلسلاتهم، حيث ظهر النجم ياسر جلال بلوك جديد في مسلسل الاختيار 3 في أدائه لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعمل إخراج بيتر ميمي.

كذلك ظهر الفنان طارق لطفي بلوك جديد بإطالة ذقنه في مسلسل جزيرة غمام الذي يقوم فيه بشخصية الشرير خلدون، والتي لفتت الأنظار كثيرًا.

أيضًا ظهر النجم أحمد أمين بلوك مختلف في شخصية الشيخ عرفات في مسلسل جزيرة غمام أيضًا، والنجم أحمد السقا ظهر بشكل جديد بإطالة شاربه في مسلسل الاختيار 3 في تجسيده لشخصية ضابط المخابرات الحربية “عصام”،

كما ظهر صبري فواز بشكل مختلف في شخصية الرئيس الإخواني محمد مرسي في مسلسل الاختيار 3، واعتمد الاثنان على ماكياج الشخصية ليظهرا بلوك جديد.

فايزة هنداوي : الأهم الدور الذي يجسده في العمل الدرامي وليس الشكل الذي يظهر به

وعلّقت الناقدة فايزة هنداوي فقالت: لوك الفنان في مسلسلات رمضان لا يمكن الاهتمام به بدرجة كبيرة، مقارنة بدوره الذي يقدمه؛ سواء ياسر جلال في الاختيار، أو غيره من أبطال رمضان هذا العام.

لأن الأهم الدور الذي يجسده في العمل الدرامي وليس الشكل الذي يظهر به على الشاشة؛ لأنه من الطبيعي أن يظهر الفنان بلوك مناسب لشخصيته ودوره حتى يصدقه المشاهدين.

ولفتت إلى أن اللوك الخاص بالفنانين نهتم به في مهرجان سينمائي، لكن بالنسبة للعمل الدرامي فالأمر مختلف، فهو لا يشكل أهمية كبيرة له.

سمير الجمل : ياسر جلال في شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر بشكل جديد وصبري فواز أيضًا

وأعرب الناقد الفني سمير الجمل أن المختلفين شكلًا ومضمونًا هذا الموسم صبري فواز في شخصية الرئيس الإخواني محمد مرسي.

وكذلك ياسر جلال في شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأحمد أمين في شخصية الشيخ عرفات في مسلسل جزيرة غمام، والنجمة نور في مسلسل راجعين يا هوى أيضًا قدمت منطقة درامية جديدة بالنسبة لها.

أيضًا محمد فراج ظهر بشكل جديد كإرهابي في مسلسل العائدون، ومي عز الدين ظهرت بشكل جديد في مسلسل جزيرة غمام.