«لوكتون» تطرح منصة لتحليل المخاطر الإلكترونية لوسطاء التأمين

المنصة لتحليل أكبر كم من البيانات لقياس المخاطر الإلكترونية

«لوكتون» تطرح منصة لتحليل المخاطر الإلكترونية لوسطاء التأمين
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

9:02 م, الثلاثاء, 13 أكتوبر 20

أعلنت  أنها ستطرح، وهي منصة لتحليل المخاطر الإلكترونية لوسطاء التأمين CyberCube’s Broking Manage

وقالت شركة لوكتون، فى بيان لها، اليوم، إن CyberCube صمَّمت وخصَّصت برنامجBroking Manager خصيصى لتلبية احتياجات مساحة وساطة التأمين، حيث تقدم نهجًا مبسطًا لتوليد تأثير التعرض المالي الذي يساعد العملاء على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن التغطيات والحدود.

المنصة ترصد التأثير المالى للتعرض للمخاطر الإلكترونية

وأشارت أن برنامج Broking Manager سيسمح لفريق شركتها بتحديد المصادر والتأثير المالي للتعرض للمخاطر الإلكترونية وتثقيف العملاء وفقًا لذلك.

وأوضحتالمحتملين والعملاء حول مصادر الخسارة المحتملة، والأحداث الإلكترونية الأخيرة وذات الصلة، والمقارنة المرجعية من وسيط إلى آخر، أو معيد تأمين إلى آخر.

وأعرب أورين شيتريت، مدير المنتج في CyberCube، عن سعادته باختيار لوكتون كأهم الوسطاء فى العالم للشراكة معه، معتبرًا ذلك بالنسبة له تصويت كبير على الثقة في Broking Manager، ولا سيما قدرة المنتج على تعزيز وعي الوسطاء بشكل جذري بكيفية تأثير المخاطر الإلكترونية على أعمالهم وعملائهم.

وعلق أنتوني داغوستينو، نائب الرئيس التنفيذي وقائد الممارسات السيبرانية والتكنولوجيا العالمية بشركة لوكتون، بأن فِرق شركته متحمسون لإضافة إمكانات CyberCube إلى إستراتيجيتنا التحليلية التي تواجه العملاء.

المنصة لتحسين تحليل البيانات وقياس المخاطر

ولفت إلى أن نهجنا يوفر قيمة على العديد من المستويات من خلال الاستفادة من مصادر البيانات المتعددة من قطاعي الأمن والتأمين السيبراني– الهجمات الالكترونية والاحتيال أو القرصنة.

ويواصل اقتراح Lockton المستند إلى البيانات، تحسين الدقة في النمذجة التنبؤية ونمذجة رأس المال وقياس المخاطر الإلكترونية.

وأضاف كولين وايت، رئيس Cyber ​​Analytics في Lockton: “لقد أثبت CyberCube أنه حل تصميم تنبؤي منخفض الاحتكاك مصمم خصيصى لملف تعريف المخاطر لعملائنا، ويتلاءم هذا بسلاسة كركيزة واحدة في المناقشة الشاملة للعوامل النوعية والكمية التي تؤثر على قرار الشراء المحدود.

ومن المعروف أن قوة الشركة عالميًّا مع فريق عمل ذي خبرة عالية وفهم عميق في السوق المحلية سيجعلها تقدم قيمة مضافة واضحة فى تقديم خدمات إدارة الأخطار والتأمين بمعايير عالية وبأعلى مستوى من الخدمة.