لوريال: فرع مصر المركز الإقليمى بمنطقة الشرق الأوسط

المال خاص أعلنت شركة لوريال مصر خلال فعاليات لقاء مفتوح مع الصحفيين اليوم أن لوريال مصر بدأت نشاطها عام 2009 وأنشأت فى ديسمبر 2011 أول مصنع لمنتجاتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 100 ألف متر ليكون مركزا إقليميا للتصدير للمنطقة. وقال بنوا جولي

لوريال: فرع مصر المركز الإقليمى بمنطقة الشرق الأوسط
جريدة المال

المال - خاص

10:49 م, الخميس, 16 فبراير 17

المال خاص

أعلنت شركة لوريال مصر خلال فعاليات لقاء مفتوح مع الصحفيين اليوم أن لوريال مصر بدأت نشاطها عام 2009 وأنشأت فى ديسمبر 2011 أول مصنع لمنتجاتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 100 ألف متر ليكون مركزا إقليميا للتصدير للمنطقة.

وقال بنوا جوليا، المدير العام لشركة لوريال مصر: إن الشركة تمكنت من تحقيق معدلات نمو قياسيه خلال الاعوام السابقة ، مضاعفة عائد رأس المال كل عامين، وتفخر من خلال طرح 14 علامة تجارية عالمية لها بالسوق المصري من اجمالى 34 علامة تجارية تمتلكها مجموعة لوريال العالمية ، لتصبح خلال 8 أعوام فقط واحدة من أفضل 3 شركات فى صناعة مستحضرات التجميل في مصر.

وتنتشر منتجات لوريال في 20 ألف منفذ بيعى وأكثر من 600 صالون تجميل على مستوى الجمهورية.

وقال “بنوا” إن مجموعة لوريال حققت ريادتها بالعلم، حيث تعد الأولى على مستوى العالم في البحث والإبتكار وتمتلك لوريال 23 مركزا بحثيا على مستوى العالم تضم 3781 باحثا، كما سجلت لوريال 501 براءة اختراع حتى الآن، مما يبرهن على التزام مجموعة لوريال بتقديم منتجات ذات جودة عالية ، وتلبى احتياجات المستهلكين المختلفة تبعا لطبيعة كل منطقة بالعالم، فى حين تعطى أولويه فائقة لمبدأ الالتزام بالمعايير الاخلاقية مما أهلها للحصول على 7 جوائز متتالية من معهد اثيسفير وهو معهد مستقل كاواحده من افضل الشركة الملتزمة بالمعايير الاخلاقية على مستوى العالم .

وأكد جوليا أن النجاح الذي حققته شركة لوريال مصر على مدار السنوات الماضيه جاء بأيدي المصريين، معلنا أن 99% من العاملين بالشركة من المصريين ويشغلون كافة المناصب القيادية حيث  يعمل بها ما يقرب من 473 موظفا فضلا عن 200 موظف بالمصنع. 

وأشار إلى أن مصنع لوريال بمصر والذى انشىء باستثمارات بلغت 50 مليون يورو يعد المركز الأقليمى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويصدر 90% من حجم الإنتاج، نجح ان يقدم للمستهلك المصرى منتجات عالية الجودة مصنعة محليا بأسعار تنافسية مؤكدا على ثقة الشركة بالسوق المصرى، لتحقيق معدلات نمو عالية خلال السنوات القادمة. فى حين تتطلع مجموعة لوريال الفرنسية الى تحقيق معدلات نمو قياسية وصولا الى جذب مليار مستهلك جديد خلال عام 2020. 

وعن برامج المسئولية الإجتماعية التي تنفذها الشركة بمصر، قال المدير العام لشركة لوريال مصر إن الشركة أطلقت في عام 2014 برنامج “من أجل المرأة في العلم” لمصر والمشرق العربي” لإختيار الباحثات الموهبات في العلم وتقديم المنح والزمالات لهن، وهو جزء من البرنامج الذي أطلقته مؤسسة لوريال عام 1998، يهدف البرنامج الى تمكين وتشجيع المرأة في مجال العلوم ، كما أضاف أن الشركة أطلقت أيضا برنامج (نساء مصريات – رائدات المستقبل) خلال العام الماضي (2016) للوصول إلى السيدات في المناطق الأكثر احتياجا من أجل نشر المساواة بين الجنسين وتقديم التدريب اللازم والتأهيل وتوفير فرص عمل.

كما أطلقت مجموعة لوريال أيضا عام 2013 برنامجا دوليا للتنمية المستدمة من خلال برنامج (Sharing Beauty with All)  لتحقيق 4 أهداف وهي الابتكار المستدام والانتاج المستدام والعيش المستدام والتطوير المستدام.

وأشار إلى أن مجموعة لوريال تؤمن بمجموعة من القيم على رأسها المساواة بين الجنسين حيث تبلغ نسبة السيدات العاملات بلوريال مصر حوالي 40 % من إجمالي العاملين.

أنشئ مصنع لوريال مصر عام 2013 باستثمارات بلغت 50 مليون يورو ليكون مركزا إقليميا لتصنيع منتجات لوريال وتصديرها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، يسهم المصنع في خلق فرص عمل مباشرة تصل إلى 200 فردًا، تفخر الشركة يكون 99% منهم من الخبرات المصرية، ويسهم مصنع لوريال مصر بشكل مؤثر في الاقتصاد المصري حيث يصل اجمالى نسبة التصدير إلى 90% من إجمالى الانتاج ، فى حين يعتمد فى التعبئة على الخامات المحليه بنسبه 75%، منتجا 80 مليون عبوة خلال عام 2016. حاصل مصنع لوريال مصر على شهادة الأيزو 9001 والأيزو 22716.

جريدة المال

المال - خاص

10:49 م, الخميس, 16 فبراير 17