لهيطة وأبو حشيش أعضاء جدد بمجلس إدارة غرفة ملاحة بورسعيد

وأكد النائب عادل اللمعي على بذل مزيد من الجهد خلال فترة المجلس القادمة لزيادة معدل نمو الاقتصاد في الموانئ المصرية بشكل عام

لهيطة وأبو حشيش أعضاء جدد بمجلس إدارة غرفة ملاحة بورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

8:39 م, الأثنين, 22 يوليو 24

اعتمد مجلس إدارة غرفة ملاحة بورسعيد، في أولى اجتماعاته ، بالدورة الانتخابية الجديدة 2024-2028 تشكيل المجلس الجديد الذي فاز بالتزكية في اجتماع الجمعية العمومية و، كذلك تشكيل اللجنة التنفيذية للغرفة.

ويتضمن التشكيل الجديد للمجلس محمد عبده صديق اللمعي وشهرته عادل اللمعي، رئيسا للمجلس، خالد عبدالملك إسماعيل، نائب الرئيس، وعادل الشرقاوي أمين صندوق الغرفة، محمد سعد مصلح، سكرتير عام الغرفة.

وعضوية كلا من : محمد علي أبو حشيش، عادل الشرقاوي، محمد مصلح، نجلاء إدوار، وأحمد توفيق رزق، عبير لهيطة، الربان طارق شاهين، عمرو محمد السيد، إيهاب المكاوي، تقي الدين محمود ابراهيم، الربان حسين الشاذلي، والربان عصام داود.

وفي بداية كلمته، رحب النائب عادل اللمعي، بمجلس إدارة الغرفة الجديد، موضحاً أن التشكيل جاء تطبيقا و عملاً للمادة 6 من قرار وزير النقل رقم 30 لسنة 1999،

وأكد النائب عادل اللمعي،. على بذل مزيد من الجهد خلال فترة المجلس القادمة لزيادة معدل نمو الاقتصاد في الموانئ المصرية بشكل عام، موانئ بورسعيد خاصة، وكذلك النهوض ودفع عجلة الإنتاج بالعمل في موانئ غرب بورسعيد وشرق بورسعيد والعريش، والعمل على التنسيق بين الجهات المعنية وأعضاء الجمعية العمومية للتصدي لكافة المعوقات التى تواجه أعضاء الجمعية العمومية.