لمدة 3 شهور.. تحويلات مرورية لإنشاء نفق مشاه العاشر

لربط موقف العاشر بمحطة مترو الأنفاق التبادلية عدلى منصور.

لمدة 3 شهور.. تحويلات مرورية لإنشاء نفق مشاه العاشر
أماني عوض

أماني عوض

5:26 م, الجمعة, 10 يوليو 20

قررت الإدارة العامة للمرور -اليوم الجمعة- إجراء تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال نفق المشاه الأوسط رقم (2)، لربط موقف العاشر بمحطة مترو الأنفاق التبادلية عدلى منصور.

وأوضحت الداخلية، في بيان لها، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستعين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامنًا مع تنفيذ أعمال مشروع نفق المشاه الأوسط رقم (2).

وأضافت أنه سيتم تنفيذ الأعمال بغلق مسطح كوبري التعمير بالاتجاهين مع الاستبقاء على حركة المرور الطولية، بكوبرى التعمير، وذلك على النحو التالي:

غلق مسطح كوبرى التعمير للقادم من الإسماعيلية تجاه القاهرة، مع الاستبقاء على حركة المرور تجاه الطريق الدائرى ومدينة السلام.

وغلق مسطح كوبرى التعمير للقادم من القاهرة تجاه الإسماعيلية بالكامل، مع تحويل حركة المرور المتجه للطريق الدائرى تجاه مناطق القاهرة الجديدة.

على أن يتم تنفيذ الأعمال ليلاً ونهاراً، اعتبارًا من الساعة 1 صباح يوم السبت الموافق 11/7/2020، ولمدة ثلاثة أشهر.

وستعين الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات وإجراء التحويلات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير الحركة المرورية بالمنطقة، والتنسيق مع الشركة المنفذة للمشروع لوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال.