لمدة يومين.. «ونجو» للنقل الذكى تجدد عرض 50 % خصما على رحلاتها

وأكد أبو اليسر لـ "المال" أن "ونجو" لاقت انتشارا فى مناطق التجمع الخامس و 6 أكتوبر والشيخ زايد ومطار القاهرة

لمدة يومين.. «ونجو» للنقل الذكى تجدد عرض 50 % خصما على رحلاتها
محمود جمال

محمود جمال

2:31 م, الأربعاء, 24 يوليو 19

تعتزم شركة ونجو لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول أحدث الوافدين الجدد للسوق المحلية مد عرض 50% خصما على رحلاتها للمشتركين يومين إضافيين .

وقال أحمد أبو اليسر ، مدير التسويق بالشركة، إن الشركة بدأت عملها رسميا أمس الثلاثاء بالتزامن مع ذكري ثورة 23 يوليو ، موضحا أن الخدمة وجدت اقبالا كبيرا من قبل الكباتن والعملاء خاصة مع طرح الشركة خصما يصل للنصف على تكلفة أى مشوار .

وأكد أبو اليسر لـ “المال” أن “ونجو” لاقت انتشارا فى مناطق التجمع الخامس و 6 أكتوبر والشيخ زايد ومطار القاهرة، وتصل نسبة عمولة الشركة إلى 15% عن كل رحلة .

و«ونجو» تطبيق يعمل على هواتف الأيفون والأندرويد لتقديم خدمات طلب السيارات الملاكى – مينى وفاخرة، والأوناش والتاكسى الأبيض والدراجات النارية – الاسكوتر ، ويقدم الخدمة فى  3 محافظات، هى: القاهرة والجيزة والإسكندرية، من خلال تعيين 12 ألف كابتن كمرحلة أولى وتقبل الشركة العمل بموديلات بداية من 2010 .

ويتطلب التسجيل بالمنصة توافر«صحيفة الحالة الجنائية» وأصل بطاقة الرقم القومى، وفحص فنى للمركبة، وتحليل مخدرات، ورخصة القيادة، ويتم الرد بالموافقة أو الرفض على المستندات خلال 72 ساعة من تاريخ تقديمها.

وتصل تعريفة فتح العداد فى الملاكى إلى 7.25 جنيه و270 قرشاً لكل كيلو متر، وسعر دقيقة الانتظار 40 قرشاً، علما بأن الحد الأدنى للرحلة يبلغ 12 جنيهاً، ونفس المبلغ يسدده العميل عند طلب إلغائها.