للمشاركة في فرحة عيد الفطر.. الداخلية تهدي المواطنين عبوات كحك (صور)

مع استمرار توزيع وجبات إفطار للصائمين على الطرق.

للمشاركة في فرحة عيد الفطر.. الداخلية تهدي المواطنين عبوات كحك (صور)
أماني عوض

أماني عوض

3:44 م, الأثنين, 10 مايو 21

جهزت وزارة الداخلية عبوات كحك لمشاركة المواطنين في احتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وإهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية، ودور الأيتام.

وقالت الداخلية في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن ذلك يأتي تعزيزًا لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات.

ووزعت الوزارة، عدد من عبوات الكحك بمستشفى آت قصر العيني، المعهد القومي للأورام، مستشفى 57357 سرطان الأطفال، الأطفال الياباني “أبو الريش”، أحمد ماهر التعليمي، الحسين الجامعي، السيد جلال، الدمرداش الجامعي، مستشفى الصحة النفسية والعصبية، كما تم توزيع كمية من العبوات على عدد من دور رعاية الأيتام.

واتخذت كافة التدابير الإحترازية والوقائية أثناء عمليات التوزيع، وإجراء أعمال التعقيم والتطهير حرصًا على سلامة المواطنين والقوات المشاركة في المبادرة.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي للوزارة، والتواصل مع المواطنين من خلال المبادرات الإنسانية ومشاركتهم الاحتفالات بكافة المناسبات.

على صعيد آخر، واصل رجال الشرطة من الخدمات والأقوال والارتكازات الأمنية المنتشرة على مستوى الجمهورية، توزيع وجبات على الصائمين على كافة الطرق والمحاور الرئيسية.

يأتي ذلك في إطار ثوابت إستراتيجية العمل بوزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع المصرى، والتواصل الفعال بكافة المناسبات الدينية والمحافل الاجتماعية المختلفة.

وأكدت الداخلية أن ذلك يسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

وأشارت إلى استمرار تفعيل الدور الإنساني والاجتماعي لوزارة الداخلية، ومشاركة احتفالات المواطنين بشهر رمضان المعظم.

وقد لاقت تلك المبادرة استحسانًا من المواطنين لحرص وزارة الداخلية على مشاركة المواطنين الذين يتصادف مرورهم بالخدمات الأمنية فرحتهم بالإفطار.

ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على الجهود المبذولة وتطوير إستراتيجية الوزارة، التي تهدف إلى تفعيل أُطر التواصل مع كافة أطياف المجتمع وتنميتها وتوطيدها.