للعام الثاني على التوالي.. "جلف بيزنس" تختار كريم عوض ضمن أقوى 100 شخصية عربية لعام 2024

الرئيس التنفيذي لمجموعة إي إف چي القابضة

للعام الثاني على التوالي.. "جلف بيزنس" تختار كريم عوض ضمن أقوى 100 شخصية عربية لعام 2024
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

10:07 م, الخميس, 4 أبريل 24

أعلنت مجلة جلف بيزنس (Gulf Business) عن قائمتها لأقوى 100 شخصية عربية لعام 2024 في عددها الصادر في أبريل 2024، وللعام الثاني على التوالي تم اختيار كريم عوض الرئيس التنفيذي لمجموعة إي إف چي القابضة وقد جاء في المرتبة 47 هذا العام.

وفازت إي اف چي القابضة مؤخراً بجائزة أفضل دار بحوث في الملتقى السنوي للسوق المالية السعودية لعام 2024، وقد تم منح هذه الجائزة لإي اف چي القابضة من قبل مجموعة تداول السعودية، وذلك تقديرًا للجهود المبذولة والتفوق الذي أبدته الشركة خلال العام الماضي.

تعد إي اف چي القابضة إحدى الشركات الرائدة في مجال الأبحاث المالية والاستثمارية في المملكة العربية السعودية. وقد حققت الشركة تفوقًا ملحوظًا خلال عام 2023، حيث قدمت تحليلات دقيقة وتوصيات قيمة للمستثمرين والعملاء. وقد تم تكريم إي اف چي القابضة بالجائزة نظرًا لقدرتها على توفير تقارير بحثية شاملة وموثوقة تساهم في تمكين المستثمرين من اتخاذ قرارات استثمارية صائبة.

وحصدت إي اف چي القابضة في أوقات سابقة عدداً من الجوائز التقديرية في أسواق أفريقيا، ومن بينها “أفضل مؤسسة في إدارة صفقات أسواق الدين بأفريقيا” مؤسسة «جلوبال فاينانس»، و”أفضل شركة في خدمات الوساطة في الأوراق المالية” من Africa Global Funds، و”أفضل شركة وساطة في مصر وكينيا” من EMEA Finance في عام 2021.

وفي مصر، حصدت الشركة جوائز منها، “أفضل بنك استثمار في مصر” من EMEA Finance، وجائزة “أفضل بنك استثماري في مصر” من Asiamoney.