للحد من التكدسات.. تحويلات مرورية بميدان الرماية و«الهرم» ومحور المنصورية

رفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة كفاءة شارع الشمس، وإزالة أية معوقات مرورية.

للحد من التكدسات.. تحويلات مرورية بميدان الرماية و«الهرم» ومحور المنصورية
أماني عوض

أماني عوض

2:03 م, الأربعاء, 18 مارس 20

قررت الإدارة العامة للمرور – اليوم الأربعاء- إجراء تحويلات مرورية بمحيط منطقة الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع تطوير طريق الفيوم، ميدان الرماية وشارع الأهرام، طريق المنصورية، وذلك للحد من التكدسات المرورية، بمنطقة ميدان الرماية وتقاطع شارع الأهرام مع طريق المنصورية.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات والتدابير التى تقوم بها الإدارة العامة لمرور الجيزة بمديرية أمن الجيزة، للحد من التكدسات المرورية الناتجة عن الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع. 

وأعلنت المرور عن التحويلات، على النحو التالي:

القادم من ميدان الرماية، ويرغب بالسير بإتجاه شارع الملك فيصل، والطريق الدائرى ومناطق كرداسة، يقوم بالسير في الطرق التالية:

1- السير يسارًا باتجاه شارع الشمس بمنطقة حدائق الأهرام القديمة.

2- استكمال السير بشارع الشمس حتى تقاطعه مع الطريق البطئ بمحور المنصورية.

3- السير يمينًا بالطريق البطئ بمحور المنصورية حتى فتحة الدوران المستحدثة المؤدية إلى محور المنصورية، ومنه إلى شارع الملك فيصل يمينًا، أو استكمال السير اتجاه الطريق الدائري ومناطق كرداسة.

ورفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة كفاءة شارع الشمس، وإزالة أية معوقات مرورية، ومنع الانتظار بطول شارع الشمس بالكامل على الجانبين لتسهيل الحركة المرورية.

ووضعت العلامات المروية والإرشادية وكافة التجهيزات اللازمة بمنطقة الأعمال، خلال فترة التنفيذ لتسيير الحركة المرورية، لإرشاد قائدى المركبات ومنعًا من حدوث أى تكدسات.