لقب أفضل سيارة جديدة لـ "هيونداى موتور"

لقب أفضل سيارة جديدة لـ "هيونداى موتور"

لقب أفضل سيارة جديدة لـ "هيونداى موتور"
جريدة المال

المال - خاص

3:22 ص, الجمعة, 29 يناير 16

متابعات:

أعلنت “هيونداى موتور”، عن حصول سيارتها الهجينة سوناتا هايبرد، طراز العام 2016 على لقب أفضل سيارة جديدة فى حفل توزيع جوائز أفضل السيارات الجديدة بدورته الأولى للعام 2016 من موقع غود هاوس كيبينج، بالتعاون مع مجلّة كار آند درايفر الأمريكية الشهيرة.
ونجحت السيارة فى الحصول على الجائزة، بسبب قدراتها فى توفير استهلاك الوقود ومحرّكها المعاد تطويره، الأمر الذى مكّنها من الفوز بالجائزة عن فئة “الاقتصاد” متغلّبة على عدد من الطرازات المنافسة مثل “فورد فيوجن هايبرد” الهجينة، وتويوتا كامرى هايبرد. 
وقالت جاين فرانسيسكو، مديرة التحرير فى موقع ’غود هاوس كيبينغ‘: “إن ’سوناتا هايبرد‘ لا توفر فقط قيمة عالية للعملاء أثناء تعبئة الوقود، بل أيضاً تتميّز بكونها مجهّزة بالتقنيات والخصائص الملائمة مثل ميّزة ’أندرويد التلقائية‘ (Android Auto) المدمجة، وميّزة الكشف على النقطة العمياء، وميّزة التنبيه عند الخروج عن المسار إضافة إلى التحذير من التصادم الأمامي. 
وتمتّعت ’سوناتا‘ بأفضل استهلاك للوقود ووفرت تجربة ركوب هادئة ومريحة جداً أثناء تجاربنا لها.” عمل موقع “غود هاوس كيبينغ” مع مجلة “كار آند درايفر”، الرائدة فى كل ما يتعلق بقطاع السيارات، لتقييم لائحة مبدئية ضمت 160 مركبة وصلت فى مرحلة النهائيات إلى 40 مركبة. 
وبذل مهندسو “جود هاوس كيبينج”جهداً كبيراً لتقييم المركبات وفق عدد من المعايير شاملة الأداء، الأنظمة المعلوماتية – الترفيهية، قابلية الاستعمال، المساحة المتوفرة للتخزين، الملاءمة للعائلة والتصميم البديهي، إضافة لعدد من المعايير الأخرى.

جريدة المال

المال - خاص

3:22 ص, الجمعة, 29 يناير 16