لسرقته.. ضبط المتهم بقتل سائق «توك توك» في الشرقية

اعتدى عليه بقطعة حجرية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

لسرقته.. ضبط المتهم بقتل سائق «توك توك» في الشرقية
أماني عوض

أماني عوض

4:49 م, السبت, 26 مارس 22

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهم بارتكاب جريمة قتل سائق مركبة «توك توك» بغرض سرقته في محافظة الشرقية، بعد الاعتداء عليه بقطعة حجرية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تعود التفاصيل، إلى تلقي قسم شرطة مشتول السوق، بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من مستشفى عن استقبالها سائق مركبة “توك توك” -مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس- مُصابًا بجروح متفرقة بالجسم وتوفى عقب وصوله.

وبسؤال شقيقه، قال إنه اتصل به هاتفيًا وأخبره أن شقيقه ملقي على الأرض بجوار مركبة “توك توك” الخاصة به، وبه إصابات بالغة فتوجه للمكان ونقله للمستشفى، مضيفًا أن المجني عليه يعمل على المركبة ملكه.

وبالانتقال لمكان الواقعة عثرت على مركبة “توك توك” خاصة بالمجني عليه، وبه آثار دماء وبجواره سلاح أبيض “سكين” -قطعة حجرية عليهما آثار دماء.

وتشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل -له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

وقال إنه استدرج المجني عليه وأثناء سيرهما اعتدى على المجني عليه بسلاح أبيض “سكين”، فأحدث إصابته بجرح بالرقبة، ولدى مقاومته تعدى عليه بقطعة حجرية، واستولى على مبلغ مالي، قارئ كارت ميموري، ولاذ بالهرب.

وأرشد عن جزء من المبلغ المالي المستولي عليه، قارئ كارت الميموري، مشيرًا إلى أنه أنفق باقي المبلغ المستولي عليه على متطلباته الشخصية، واتخذت الإجراءات القانونية.