لجنة «المهرجان القومي للمسرح» العليا تناقش تفاصيل الدورة الـ15 (صور)

ناقش أعضاء اللجنة خلال الاجتماع السياسة العامة للدورة الخامسة عشرة، كما تحددت خطط العمل للمهرجان قبل انطلاقه، وتم مناقشة عدة موضوعات خلال الاجتماع منها: الاستقرار على عنوان الدورة الجديدة « المخرج المسرحي المصري »

لجنة «المهرجان القومي للمسرح» العليا تناقش تفاصيل الدورة الـ15 (صور)
سلوى عثمان

سلوى عثمان

6:36 م, الأثنين, 30 مايو 22

اجتمعت اللجنة العليا لـ«المهرجان القومي للمسرح المصري» في دورته الـ15، في أول اجتماعاتها بمقر المسرح القومي بالعتبة، وذلك لمناقشة تفاصيل الدورة المقبلة، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 24 يوليو إلى 8 أغسطس المقبلين، تحت شعار «المخرج المسرحي المصري». 

المخرج المسرحي المصري عنوان الدورة المقبلة

ترأس الاجتماع الفنان يوسف إسماعيل، رئيس المهرجان، وبحضور كل من الفنان إسماعيل مختار رئيس الإدارة المركزية للبيت الفني للمسرح (مدير المهرجان)، والدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والفنان أشرف عبد الغفور، و الناقدة عبلة الرويني، والناقد المسرحي جرجس شكري، والمخرج حمدي حسين بكرى، والفنانة هايدى عبد الخالق.

ناقش أعضاء اللجنة، خلال الاجتماع، السياسة العامة للدورة الخامسة عشرة، كما تحددت خطط العمل للمهرجان قبل انطلاقه، وتمّت مناقشة عدة موضوعات خلال الاجتماع؛ منها الاستقرار على عنوان الدورة الجديدة «المخرج المسرحي المصري».

كما تم طرح مبدئي لأسماء مقترحة للمكرمين في الدورة المقبلة، سيتم التصويت عليها، بالإضافة لملفات أخرى تخص أعضاء لجان التحكيم ومواعيد فتح وغلق المشاركة في الدورة الجديدة.