لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء تستجيب لوالد الطفلة جنى

وهي تعانى من مرض قصر وتر القدم اليمنى عن القدم اليسرى

لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء تستجيب لوالد الطفلة جنى
صفية حمدي

صفية حمدي

9:33 م, الجمعة, 14 أغسطس 20

استجابت لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء للاستغاثة التى تم رصدها على أحد المواقع الإخبارية، وكانت تتعلق بطلب والد الطفلة “جنى”، التى تعانى من مرض قصر وتر القدم اليمنى، عن القدم اليسرى، بتوفير علاج لها على نفقة الدولة، نظرا لارتفاع تكاليف العلاج الخاصة بها، وهو ما لا يقوى عليه ماديًا.

وقال الدكتور حسام المصري ، المستشار الطبى لرئيس الوزراء ورئيس اللجنة ، إن أعضاء فريق لجنة الاستغاثات الطبية قاموا على الفور بالتواصل مع والد الطفلة “جنى”، وتم استيفاء البيانات والحصول على التقارير الطبية اللازمة.

وتابع المستشار الطبي لرئيس الوزراء أنه تم التواصل مع دكتورة هبة الشريف مدير إدارة المستشفيات في محافظة الدقهلية ، وتم الاتفاق معها على إرسال الطفلة غدا السبت  الخامس عشر من الشهر الجارى إلى دكتور حمد الشريف أخصائى العظام ووكيل مستشفى المنصورة الدولى للعرض والتقييم.

وأكدت لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء على استمرار متابعتها لحالة الطفلة “جنى” الصحية حتى تماثلها التام للشفاء، وأكدت أيضا  استمرارها فى رصد الاستغاثات الطبية للمواطنين على مدار الساعة.

وأشارت اللجنة إلى أن عملها يأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بضرورة المتابعة المستمرة لما يتم نشره من استغاثات طبية على مواقع التواصل الاجتماعي وخلال وسائل الإعلام المختلفة، والعمل على التعامل معها بشكل فورى.