لتنافس إنستجرام.. تيك توك تطرح تطبيق Notes لمشاركة الصور

متاح عبر متجري جوجل بلاي وآبل ستور

لتنافس إنستجرام.. تيك توك تطرح تطبيق Notes لمشاركة الصور
نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:20 م, الأربعاء, 17 أبريل 24

بعد أسابيع من الشائعات والتكهنات، أصبحت ميزة “تيك توك نوتس” متاحة أخيرًا لمستخدمي نظم تشغيل أندرويد وiOS .

ويهدف التطبيق الجديد من تيك توك إلى التنافس مع إنستجرام من خلال توفير مساحة مخصصة لمشاركة اللقطات الثابتة.

يمكن للمهتمين بتجربة TikTok Notes الآن الاشتراك في الخدمة باستخدام حسابات تيك توك الأصلية الحالية الخاصة بهم. على الرغم من أن الشركة لم تعلن رسميًا بعد عن توفر TikTok Notes، إلا أنه من المؤكد أن التطبيق متاح لعملاء كندا على متجري جوجل بلاي وآبل.

ومن المثير للاهتمام أن التطبيق لا يزال غير متاح لعملاء الولايات المتحدة الأمريكية، إذ أن الشركة تسعى إلى إدراجه بشكل تدريجي، وقد ترغب تيك توك في جمع تعليقات المستخدمين قبل التوسع عالميًا لتشمل كل الدول.

من حيث الوظائف، من المتوقع أن يرتكز   TikTok Notes  بشكل أساسي على مشاركة الصور، بينما يحافظ التطبيق الرئيسي على تركيزه على مقاطع الفيديو القصيرة. على عكس Instagram، تتميز خلاصة TikTok Notes بشبكة تمكن المستخدمين من إلقاء نظرة سريعة على منشورات متعددة في وقت واحد. ومن المتوقع، أنه يمكنك بعد ذلك النقر فوق منشور فردي لعرضه في وضع ملء الشاشة وقراءة التعليقات أو تركها.

بخلاف ذلك، يشترك التطبيق في بعض أوجه التشابه مع اسنتجرام، مثل دعم دوارات الصور، والموجزات الزمنية والخوارزمية، وعناصر التحكم في التعليقات، والمزيد.

لتنزيل TikTok Notes على جهازك المحمول، يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي، والذي، اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بك، سيعيد توجيهك إلى سوق التطبيقات المعني.

نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:20 م, الأربعاء, 17 أبريل 24