لتقليل الإجهاد الرقمي للعين.. «ديزر» تطلق خاصية الوضع الداكن

مستخدمو "ديزر" يستمعون إلى الموسيقى لمدة 30 دقيقة في المتوسط

لتقليل الإجهاد الرقمي للعين.. «ديزر» تطلق خاصية الوضع الداكن
المال - خاص

المال - خاص

12:35 ص, الجمعة, 30 أغسطس 19

أعلنت “ديزر” (Deezer)، منصة خدمة البث الموسيقي اليوم ، عن إتاحة خاصية الوضع الداكن لمستخدمي نظام التشغيل “iOS” أو عبر تطبيق “ديزر” على جهاز الكمبيوتر تتيح الميزة حرية الانتقال من مشغل الموسيقى بالخلفية العادية إلى الخلفية الداكنة.

وقالت الشركة فى بيان صحفي إن مستخدمي “ديزر” يستمعون إلى الموسيقى لمدة 30 دقيقة في المتوسط في كل ليلة ، فإن خاصية “الوضع الداكن” الجديدة يمكن تفعيلها بسهولة من خلال خيارات ضبط الشاشة لتتناسب مع تفضيلات كل مستخدم على حدة.

ويوفر هذا الوضع للمستخدمين عدداً من الفوائد ، بما في ذلك تقليل الإجهاد الرقمي للعين في الإضاءة الضعيفة ، وإمكانية قراءة النصوص بشكل أسهل.

 كما يمكن لمستخدمي الوضع الجديد ، تخصيص تجربتهم المرئية عن طريق اختيار خلفية داكنة كلياً ، أو الاحتفاظ بالواجهة الملونة المتوفرة أيضاً في الوضع العادي.

وسيلاحظ المستخدمون الذين يختارون الحفاظ على الخلفية النابضة بالحياة ، أن اللون يتغير بشكل تفاعلي ؛ ليتناسب مع العمل الفني الخاص بكل أغنية يتم تشغيلها.

تجدر الإشارة إلى أن “الوضع الداكن” متوفر بدءاً من اليوم ، ويمكن لمستخدمي تطبيق “ديزر المجاني” و ” Deezer Premium ” على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل ” iOS ” و على موقع “ديزر” الإلكتروني تفعيله بخطوات بسيطة ، وذلك بفتح إعدادات الحساب ، شاشة العرض ، واختيار “الوضع الداكن” (Dark Mode).