لتحقيق طفرة ملموسة.. السيسي: تكثيف الجهود لإعداد كوادر عالية الكفاءة بالجهاز الإداري للدولة

مما يحقق طفرة ملموسة في أداء الجهاز الإداري للدولة وفي مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

لتحقيق طفرة ملموسة.. السيسي: تكثيف الجهود لإعداد كوادر عالية الكفاءة بالجهاز الإداري للدولة
المال - خاص

المال - خاص

6:48 م, الأثنين, 8 يوليو 24

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضرورة التعاون والشراكة بين جميع الأجهزة المعنية وفقا لأعلى المعايير الفنية والعلمية لانتقاء المتقدمين للوظائف العامة في الجهاز الإداري للدولة.

وشدد السيسي – خلال تفقده الأكاديمية العسكرية المصرية، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة – على ضرورة تكثيف الجهود الرامية لإعداد كوادر عالية الكفاءة مما يحقق طفرة ملموسة في أداء الجهاز الإداري للدولة وفي مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقام الفريق أشرف زاهر مدير الأكاديمية العسكرية، بتقديم عرض للرئيس السيسي عن الأنشطة الجارية بالأكاديمية، حيث تفقد اصطفاف طلبة الأكاديمية ومتابعة أنشطتهم التعليمية والتدريبية.

وأثنى الرئيس السيسي، على انضباط الطلاب وحرصهم على تطوير مهاراتهم وبذل قصارى جهدهم في إطار المنظومة التعليمية بالأكاديمية ما ينعكس بشكل إيجابي على أدائهم.

كما شهد الرئيس السيسي، جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف في جهات الدولة التي تتم بالتعاون والشراكة مع الأكاديمية العسكرية المصرية، بهدف إعداد وانتقاء أفضل الكوادر للجهاز الإداري للدولة.