لبنان : البنك الأوروبي يتعهد بضخ 1.1 مليار دولار خلال 6 سنوات

تعهد البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير بتقديم المزيد من المساعدات الاقتصادية لإنعاش الاقتصاد اللبناني بعد تشكيل الحكومة الجديدة. وأكد البنك الأوروبي ، أمس،على تعهده بإنفاق 1.1 مليار يورو على مدار السنوات الست المقبلة في لبنان، بعيد ولادة حكومة جديدة في البلاد بعد مشاورات استمرت شهورا. وقالت رئيسة ع

لبنان : البنك الأوروبي يتعهد بضخ 1.1 مليار دولار خلال 6 سنوات
جريدة المال

المال - خاص

4:22 ص, السبت, 2 فبراير 19

تعهد البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير بتقديم المزيد من المساعدات الاقتصادية لإنعاش الاقتصاد اللبناني بعد تشكيل الحكومة الجديدة.

وأكد البنك الأوروبي ، أمس،على تعهده بإنفاق 1.1 مليار يورو على مدار السنوات الست المقبلة في لبنان، بعيد ولادة حكومة جديدة في البلاد بعد مشاورات استمرت شهورا.

وقالت رئيسة عمليات البنك في لبنان، غريتشين بيري “في المؤتمر الاقتصادي للتنمية من خلال الإصلاحات ومع الشركات (سيدر) توقعنا أنشطة بقيمة 1.1 مليار يورو (1.26 مليار دولار) على مدار ست سنوات لخطة إنفاق استثماري لمشاريع في البنية التحتية وقطاعات أخرى”، وفق “رويترز”.

وتشير المسؤولة المالية في حديثها إلى المؤتمر الاستثماري الذي عقد في باريس في أبريل العام الماضي.

وأضافت بيري “يظل هذا هدفنا, نرى فرصا كثيرة في قطاع الطاقة، بما في ذلك الطاقة المتجددة واستثمارات في الاقتصاد غير الملوث للبيئة والأنشطة الزراعية والتصنيع والخدمات والمناطق الصناعية والمشاريع المحلية والبنية التحتية”.

جريدة المال

المال - خاص

4:22 ص, السبت, 2 فبراير 19