لبلبة: الهواري طلب إعادة تصوير مشاهدي في "الشارع اللي ورانا"

أحمد حمدي قالت النجمة لبلبة إنها رغم انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلس "الشارع اللي ورانا"، فوجئت بطلب مجدي الهواري، مخرج العمل، منها إعادتها لتصوير بعض المشاهد.  وقالت النجمة في تصريحات لـ"المال"، إن السبب في إعادة المشاهد هو عمل دوبلاج لبعضها، مشيرة إلى أنها حاليا مشغولة بتحضيرها، والتي تج

لبلبة: الهواري طلب إعادة تصوير مشاهدي في "الشارع اللي ورانا"
جريدة المال

المال - خاص

2:54 م, الثلاثاء, 20 فبراير 18


أحمد حمدي

قالت النجمة لبلبة إنها رغم انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلس “الشارع اللي ورانا”، فوجئت بطلب مجدي الهواري، مخرج العمل، منها إعادتها لتصوير بعض المشاهد. 

وقالت النجمة في تصريحات لـ”المال”، إن السبب في إعادة المشاهد هو عمل دوبلاج لبعضها، مشيرة إلى أنها حاليا مشغولة بتحضيرها، والتي تجمع بينها وبين النجمين درة وفاروق الفيشاوي، وسيتم تصويرها بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكدت لبلبة أنها لم تبتعد أبدا عن الساحة الفنية والدراما التليفزيونية كما يتصور البعض، مشيرة إلى أنها بعد تقديم مسلسل “مأمون وشركاه” مع النجم عادل إمام منذ سنوات لم يعرض عليها سيناريو مناسب لتعود به للشاشة والجمهور، لذلك فضلت الابتعاد لفترة حتى تجد العمل الفني المناسب الذي يحمل رسالة ومضمونا.

وكشفت أنه سيبدأ عرض مسلسل “الشارع اللي ورانا” على شاشة “سي بي سي” ابتداء من منتصف مارس المقبل بحد أقصى، ومن المتوقع أيضا أن يعقد مؤتمر صحفي بحضور أبطال المسلسل، للإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

جريدة المال

المال - خاص

2:54 م, الثلاثاء, 20 فبراير 18