«لافا موبايل» تستحوذ على 10% من مبيعات الهواتف الأقل من 100 دولار

احتفلت بمرور عامان علي تواجدها في مصر

«لافا موبايل» تستحوذ على 10% من مبيعات الهواتف الأقل من 100 دولار
محمود جمال

محمود جمال

10:48 ص, السبت, 5 أكتوبر 19

احتفلت شركه لافا موبايل الهندية (LAVA ) للهواتف الذكية الشركة بمرور عامين على تواجدها بالسوق المصرية ، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها وانتشارها في مختلف محافظات الجمهورية .

جاء ذلك من خلال تنظيم رحلة إلى معالم مدينه دبي بدولةلأفضل 50 تاجرا وموزعا فى مختلف فروعها علي مستوى المحافظات ، بعد عمل مسابقة بين تجار لافا على مستوى الجمهورية.

وقالت شركة لافا موبايل في بيان لها علي هامش احتفالها ، إنها حققت حصة سوقيه تزيد على 10% من مبيعات الهواتف الأقل سعرا من مائة دولار وأكثر من 15% من مبيعات الفيتشر فون في السوق المصرية .

وأضافت الشركة ، أنها حققت نجاحا كبيرا في مختلف الأسواق الأفريقية ، بجانب انتشارها في السوق المصرية خاصة في دول السودان ونيجيريا وغانا وكينيا.

وأوضحت لافا المتخصصة فى، أنها تتجه بقوة خلال الأيام الأخيرة للانتشار في دول شمال إفريقيا وأنها ستبدأ هذا الانتشار بالتواجد بقوة في دولة تونس من خلال توزيع موديلات جديدة وبإمكانيات أكثر تنافسية وبأسعار متوسطة من الهواتف الذكية والفيتشر فون.

وقال المهندس محمد حسين نائب رئيس شركه لافا مصر : إن التجار والموزعين أجمعوا على أن جودة منتجات لافا موبايل مقارنة بأسعار هواتفها المتوسطة وانتشار مراكز الصيانه كان له دور كبير في انتشار هواتف لافا في السوق المصرية وإقبال العملاء والمستهلكين علي هواتفها ، خاصة في محافظات الصعيد والدلتا والمناطق الشعبية في القاهرة والجيزة والقليوبية .

وأضاف ” حسين ” أن “لافا موبايل ” تحتفل مع تجارها بمرور عامين علي تواجدها بالسوق المصرية بعد تحقيقهم مبيعات كبيرة في سوق المحمول مقارنة بالمنافسين وهذا ما دفع شركة لافا موبايل بتنظيم رحلة لأهم معالم مدينة دبي السياحية منها برج الخليفة ومتحف دبي ومنطقة البستكية التاريخية وجزيرة النخلة وقصر الشيخ محمد .