«لافا» تطرح أجهزة تابلت في مصر بتقنية الجيل الرابع للاتصالات

وتختار شركة الخلود كموزع رسمي لها

«لافا» تطرح أجهزة تابلت في مصر بتقنية الجيل الرابع للاتصالات
المال - خاص

المال - خاص

3:31 م, الأثنين, 2 أغسطس 21

قالت شركة تصنيع الهواتف المحمولة الهندية “LAVA”، إنها قررت الاستحواذ على حصة سوقية في قطاع الأجهزة اللوحية في السوق المصرية، من خلال طرح عدد من أجهزة التابلت وأي باد بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وأعلنت شركة Lava ، التي كانت الراعي الرسمي لنادي الأهلي لكرة القدم ، المضي قدمًا في قطاعي الأجهزة اللوحية 4G و 3G.

وكشف روهيت سينغ مدير لافا مصر عن الخطط الاستراتيجية المستقبلية للشركة والتي يأتي على رأسها تعيين مجموعة الخلود كشريك توزيع لها في مصر والتي وضعت من جانبها عدة خطط تنافسية في الفترة القادمة.

وأضاف ( روهيت) : أن شركة لافا مصر ستطلق هواتف لوحة مفاتيح ( فيتشرز) مزودة بتقنية 4G و 3G بسعر أقل من 500 جنيه.

وأوضح أن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ستكون محرك النمو للشركة في الأشهر الستة المقبلة، مشيراً إلى سعي شركة LAVA لعقد شراكات رعاية جديدة في مصر في بعض الأوقات.

ومن جانبه أعرب محمود ياسين الرئيس التنفيذي لمجموعة الخلود للتوزيع عن سعادته البالغة بإختيار مجموعته كشريك توزيع وطني للعلامة التجارية الهندية للهواتف المحمولة LAVA الأسرع نموًا.

كما أكد ثقته في قدرة التوزيع لمجموعة الخلود والنهوض بالعلامة التجارية إلى مركز متقدم في مصر من خلال قوة التوزيع والانتشار على مستوى الجمهورية لشركته.

وكشف ” ياسين” عن دراسة الشركتين التعاون في إنشاء وحدة تصنيع في مصر.

يذكر أن شركة LAVA للهواتف المحمولة واحدة من أسرع شركات الهواتف المحمولة نموًا في مصر خلال عام 2018-2019 وكانت الراعي الرسمي للنادي الأهلي لكرة القدم.

.