«لافا» الهندية تطرح 5 هواتف في مصر قبل نهاية العام

قال فيكرام برامار رئيس الشركة في مصر وأفريقيا إنها استحوذت خلال العام المالي الماضي على حصة سوقية 6% من مبيعات الهواتف الذكية، و12 % من الهواتف المحمولة العادية

«لافا» الهندية تطرح 5 هواتف في مصر قبل نهاية العام
محمود جمال

محمود جمال

8:14 م, الأثنين, 22 يوليو 19

تعتزم شركة لافا تكنولوجي الهندية للهواتف المحموله طرح 5 هواتف ذكية جديدة قبل نهاية العام الحالي في الشريحة السعرية المتوسطة.

وقال فيكرام برامار رئيس الشركة في مصر وأفريقيا إنها استحوذت خلال العام المالي الماضي على حصة سوقية 6% من مبيعات الهواتف الذكية، و12 % من الهواتف المحمولة العادية (الفيتشرز فون).

وأكد في بيان صحفي اليوم أن لافاموبايل حققت انتشارًا غير مسبوق فى جميع المحافظات والأقاليم المصرية بشكل أكبر منه فى القاهرة والجيزة؛ وذلك نظرًا لأن معظم منتجاتنا تخاطب الفئات المتوسطة، خاصة من مستخدمى (الفيتشرز فون).

وأضاف: أن السبب الرئيسى لانتشار هواتفها الذكية تركيزها على فئة الشباب التى تتراوح أعمارهم من (14 : 21 عاما) من خلال طرح هواتف ذات جودة عالية بأسعار متوسطة فى متناول الشباب فمعظم هواتف لافا الذكية من هواتف سلاسل (Z,Iris,champion )، لا تتجاوز أسعارها 3 آلاف جنيه، ما يتيح تداولها لدى جميع الفئات وخاصة الهواتف الذكية التى تقل أسعارها عن مائة دولار.

وأشار إلى أن لافا طورت من أداء مصانعها فى ظل استعدادها  لتصنيع الهواتف لاثنين من كبار مزودي خدمة المحمول، إضافة إلى عدد من مشغلات الهواتف العاملة في الولايات المتحدة.

كما تقوم الشركة بتوفير فرص عمل جديدة لمئات الشباب فى جميع المحافظات، وافتتاح فروع جديدة لخدمة العملاء تصل الى 40 فرعا فى جميع الأقاليم.

كما تعتمد بشكل رئيسى فى توزيع منتجاتها على ثلاثة من كبار موزعى الهواتف المحمولة فى مصر وأفريقيا، وهي شركات (راية – وi2 – وسمارت).